-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل تطبيق شات 💌 حول العالم

افضل تطبيق شات 💌  حول العالم "رررروعه"





افضل شات 💌  حول العالم




مرحباً بك عزيزي القاريء ، عندما يتعلق الأمر بتطبيقات و برامج الدردشة و التواصل عبر شبكة الإنترنت من أجل إجراء اتصال بأشخاص جدد و محادثات وجهًا لوجه في دردشة الفيديو عشوائية ، فإن الأمر يكون صعب على البعض في إقتناء أفضل هذه التطبيقات و البرامج ، و يرجع السبب للعدد الكبير لهذه التطبيقات ، لدى سوف نشاركم في هذه المقالة أحد أفضل تطبيقات الدردشة و التعارف بالفيديو عشوائي في جميع أنحاء العالم بالإعتماد على تطبيق إسمه Heyy live video chat .




⬛ ماهو تطبيق Heyy ؟

Heyy تطبيق دردشة يساعدك على التعرف على أشخاص جدد من مختلف بقاع العالم و البدء في مكالمة فيديو فورية حتى لو كانت الشخص الثاني في دولة بعيدة عنك يمكن أن تتيح لك دردشة فيديو مع إمكانية الترجمة النصوص إلى أي للغة مفضلة ، هذه الطريقة ستمكنك من فرصة للتعرف على أصدقاء جدد دون عوائق اللغة .





⬛ بعض ميزات التطبيق :

إذا كنت لا تريد أن تفوتك فقط استمر في المحادثة و إلا ، فانتقل إلى الشخص التالي.

يجب عليك إنشاء ملف تعريف حقيقي بنسبة 100٪ للبدء في محادثات الفيديو.

يمكنك أن تعمل ترجمات مباشرة أثناء الدردشة .

يمكنك الدردشة بلغتك الأم ، لأن جميع المحادثات يمكن ترجمتها .

إجراء شات مع أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم.

يقدم خدمات مميزة و سهلة .




⬛ كيفية عمل تطبيق Heyy :


عند تنزيل التطبيق Heyy من الموقع الرسمي و تثبيته على الجهاز ، قم بالضغط عليه و الدخول و التسجيل بربطه عن طريق حسابك الفيسبوك أو عن طريق البريد الالكتروني وإملأ ملف التعريف الخاص بك بإضافة الاسم المستخدم و كذلك السن و الجنس الخاص بك .

بعد ذلك يجب عليك تعيين تفضيلات البحث ذكر أو أنثى أو معا ، ثم إبدأ دردشة فيديو عشوائية لتتعرف على أشخاص جدد من حول العالم وقم بتكوين روابط صداقة مفيدة بقدر ما تريد في ذلك ، كما أنه يمكنك بكل سهولة أيضاً العثور على أشخاص نشيطين ومشهورين مع تواجد العديد من الاشخاص الحقيقيين المتواجدين اولاين ينتظرونك للبدء في التواصل معهم.



⬛ أترككم مع مشاهدة الفيديو فرجة ممتعة :





💢 معلومة إضافية : أهم شرط لتحميل تطبيق Heyy هو أنه يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر من أجل إستخدام تطبيق ، ثم عليك أن لا ترسل رسائل مسيئة أو كلام يحض على الكراهية أو محتويات جنسية صريحة أثناء الدردشة فيديو



إذا كنت مهتم بتنزيل تطبيق Heyy يمكنك الضغط على الصورة في الاسفل للبدء في التحميل من متجر جول بلاي (google play) مباشرة .




لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا مشاركتنا أراءكم في المقالات المدونة مع الادقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.