-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل برنامج للتعارف على الالاف اجانب و اجنبيات مضمون للاندرويد و الايفون

 افضل برنامج للتعارف على الالاف اجانب و اجنبيات مضمون للاندرويد و الايفون






افضل برنامج للتعارف على الالاف اجانب و اجنبيات مضمون للاندرويد و الايفون




مرحبا عزيزي المتابع لبد وأنك بتصفحك هذه المقالة تبحث عن أفضل تطبيق للدردشة و التعارف  على الالاف الاجانب و الأجنبيات للاندرويد و الايفون ، و يكون تطبيق مضمون و مجاني من أجل مقابل أصدقاء جدد و لتبادل اللغة  أو لمجرد الدردشة و التسلية و مقابلة أصدقاء و تعرف على تقافات و ديانات جديدة.




إذا كنت ترغب أو حتى  تخطط للتعرف على إحدى الدول من دون الحاجة إلى الى السفر إليها  ، فقد يكون تطبيق Unbordered مفيدًا لك . يمكنك الدردشة مع أشخاص من نفس الدولة  والحصول على نصائح من  الذين يعيشون في البلد الذي تريد زيارته أو تعرف عليه.




يعد تطبيق Unbordered أكثر من مجرد تطبيق دردشة و تعارف لو تواصل مع الأجانب ، بل هو أحد أفضل تطبيقات الدردشة الأجنبية القليلة المجانية تمامًا بدون الحاجة إلى اشتراك ولا يوجد حد أدنى  لعدد الرسائل التي يمكنك إرسالها أو استقبالها و هو من بين أفضل التطبيقات الاجتماعية المتاحة مجانا لنظام الاندرويد و الايفون .




 إذا كنت ترغب في مقابلة أصدقاء جدد من مختلف أنحاء العالم  الصين أو العربية السعودية أو امريكا الى اخر ... ، ولكنك تعيش في مكان لا يمكنك فيه العثور على أي شخص من هناك ، فهذا التطبيق يسهل عليك مقابلة أصدقاء أجانب أو شركاء لغويين من العديد من البلدان.




أهم ميزات تطبيق Unbordered :


⬜ يقدم ترجمة فورية أي نص أو منشور أو ملف تعريف بضغطة زر.

⬜ يمكنك إرسال الرسائل الصوتية واستقبال الرسائل الصوتية.

⬜ إكتشف غرف الدردشة العامة من أجل التعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم .

⬜ قم  بالبحث على أصدقاء دوليين من عدة أماكن. 

⬜ تدرب مع متحدث اللغة التي ترغب فيها .

⬜ البحث عن شريك لغوي أو لتكوين صداقات أجنبية .




 فقم بتنزيل تطبيق Unbordered اليوم وابدأ مغامرتك الدولية في الدردشة و التعارف دون حواجز و قيود ، إذا كنت مهتم بتنزيل البرانمج يمنكنك تحميله من خلال أحد الروابط المباشرة في الأسفل .

رابط تنزيل البرنامج الذي في الشرح  للايندروي من هنا : تحميل الان .

رابط تنزيل البرنامج الذي في الشرح  للايفون من هنا : تحميل الان .



كما يمكنك مشاهدة الفيديو لتعرف أكثر عن طريقة التسجيل و الدء في إستخدام التطبيق  :




أتمنى في الأخير أن ينال هذا البرنامج إعجابكم و يكون عند حسن ظنكم ، كما لا تنسوا  إذا واجهتكم أية مشكلة في تنزيل التطبيق من أحد الروابط التواصل معنا على الفور لإصلاح المشكلة في أقرب وقت ممكن ، ولاتنسوا دعم القناة و الإشتراك فيها و نشرها في أوسع نطاق لأننا نبدل المجهود الكبير في البحث لكم عن أفضل التطبيقات و مشاركتها معكم.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.