-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

5 افضل تطبيقات دردشة جماعية أقواها وأفضلها في سوق Google Play

 5 افضل تطبيقات دردشة  جماعية أقواها وأفضلها في سوق Google Play







5 افضل تطبيقات دردشة  جماعية أقواها وأفضلها في سوق Google Play



لقد أصبحت برامج وتطبيقات الدردشة تساعد في الكثير من المهام في حياتنا اليومية ، فهي تقدم جميع أنواع التفاعلات مع الآخرين، بدءاً من الرسائل النصية والمكالمات الصوتية وأيضا عبر الفيديو  ومشاركة الصور والملفات مع ميزة التشفير الإضافية.




إذا كنت مهتم بأفضل تطبيقات دردشة جماعية إليك في هذه المقالة 5 من بين أفضل تطبيقات المراسلة التي ستجدها على أندرويد. وإن كنت تبحث عن أفضل تطبيقات أندرويد لدردشة فيديوجماعي ، فقم بإلقاء نظرة على هذه الخمس تطبيقات التي لدينا في هذا الفيديو .






1) إسم التطبيق هو OK Live .


تطبيق OK Live هو تطبيق روسي لدردشة الجماعية  ومشاركة كل  لحظاتك مع الأصدقاء باستخدام كاميرا الهاتف المحمول مجانًا وبدون إعلانات مزعجة  ، كما أن التطبيق  يعملجميع الشبكات :  4G / 3G / 2G / EDGE أو شبكات واي فاي.

 قم بتنزيل التطبيق الآن من هنا : تحميل






2) إسم التطبيق هو Ola Party .


تطبيق Ola Party يمكنك من الاستمتاع بالدردشة الجماعية والبث المباشر وألعاب  والمزيد من المرح في تطبيق Ola Party ،يمكنك إجراء دردش صوتيًة مع الأصدقاء عبر الإنترنت للبدء في الدرشة قم بإنشاء حساب خاص في البث المباشر و إبدء في درشة .

 قم بتنزيل التطبيق الآن من هنا : تحميل







3) إسم التطبيق هو Loops :


فقط تم تصميم تطبيق Loops كأداة تواصل لجمع بين العرب من جميع أنحاء العالم للتواصل و الدردشة والتفاعل وتكون أكثر تواصل مع أناس جدد ، ويمكنك من أن تجد مميزة عدة مثل : بث حي مع المشاركات: تحدث مع ناس جدد ، شاهد مواهبهم أو تحدث معهم معهم أيضًا يمكنك الظهور في بث حي ومشاركة ما عليك مع آلاف الناس وبالاضافة إلى خاصية الضيف في التطبيق مع خصائص النشر. أخرى عديدة.

 قم بتنزيل التطبيق الآن من هنا : تحميل






4) إسم التطبيق هو LuckyCrush - Live Stream App :


يعد تطبيق LuckyCrush - Live Stream App من أفضل تطبيقات الدرشة و التواصل العالية القيمة على مدار 24 ساعة على شبكة الإنترنت ، ويستخدنه ملايين من الأشخاص حول العالم وخصتا الصينين ، من اهم مميزاته بث مباشر للرقص ، بث مباشر للجمال ، بث مباشر للمواهب ، بث مباشر في الهواء الطلق ، بث مباشر للألعاب ، تناول خدعة ، فيديو مدهش ... محتوى بث مباشر أكثر جمالًا ومتعة ، كل ذلك في Lucky live ، ويقدم لكم  تفاعل مباشر ودردشة فيديو ودردشة صوتية .  

 قم بتنزيل التطبيق الآن من هنا : تحميل






5) إسم التطبيق هو Ligo Live‏ :


تطبيق Ligo Live هو عبارة عن منصة بث مباشر تضم أكثر برامج البث المباشر إثارة من جميع أنحاء العالم. شاهد ودردش وادعم البث المباشر المفضل لديك بالهدايا الرقمية. هناك بث مباشر Ligo للجميع .

استمتع بـ Multi-Host Live

مليء بمحتوى متنوع وحصري يتدفق كل ثانية

انضم إلى المرح 

 شاهد أو استمع إلى أفضل برامج البث المباشر

 قم بتنزيل التطبيق الآن من هنا : تحميل





يمكنك مشاهدة الفيديو الان:




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.