-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل برنامج دردشه مجاني حول العالم

 افضل برنامج دردشه مجاني حول العالم








مرحبا بكل القراء الاعزاء في مدونة شين يوم في هذا المضوع الحصري :

لقد أصبح أهم الامور لأكثر المستخدمين هو تكوين  صداقات جديدة ، مما يجعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل  طريقة توفر لهم البحت عن صداقات جديدة قصد التعارف من مختلف أنحاء العالم بسهولة ومجانا. 



 إذا كنت عزيزي القاريء (ة) تبحث عن افضل برنامج تعارف و دردشة نصية مجانا ، فهذه المقالة مخصصة من أجلك حيث من خلالها سوف نتعرف علي برنامج رائع للغاية ويدعم اللغة العربية تستطيع من خلاله التعرف على الكثير من الأشخاص بكل سهولة وبريقة منجانية  سواء بالقرب منك أو من مختلف أنحاء العالم . 




⬛  برنامج الدردشة Nimbuzz  :


برنامج Nimbuzz هو عبارة عن منصة رقمية يمكن للمستخدم من خلالها أن يقوم بالدردشة في مختلف انحاء العالم مجانا ، فهي منصة تتكون من محادثة آمنة وغرف دردشة عامة حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص الخاصة به و الدردشة عن طريق الرسائل النصية والصوتية  ، كما أنه يتوفر على الكثير من الميزات الرائعة  مما جعله أحد التطبيقات الخارقة الأولى في العالم لدرشة والتواصل مجانا .



إذا كنت مهتم ببرنامج Nimbuzz فيمكنك تحميل برنامج Nimbuzz على هواتف الاندرويد من خلال رابط التحميل في أسفل هذه المقالة من خلال رابط مباشر .




⬛  الفيديو لكيفية إستخدام برنامج Nimbuzz :

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇




بعد أن تعرفنا من خلال الفيديو على طريقة إستخدام برنامج تعارف وبعض مميزات البرنامج  ، سوف ننتقل إلى تعرف الآن على طريقة تحميل برنامج  ، في البداية يجب عليك الضغط هنا  في الأسفل على DOWNLOAD لتنتقل إلي صفحة تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاير .


⬛ رابط تحميل برنامج من موقع جوجل بلاير :

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇




لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا مشاركتنا أراءكم في المقالات المدونة مع الادقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.