-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيقات دردشة فيديو حول العالم روعه : للكبار فقط

 أفضل تطبيقات دردشة فيديو حول العالم روعه : للكبار فقط




أفضل تطبيقات دردشة فيديو حول العالم روعه : للكبار فقط




أكيد ومؤكد أننا أصبحنا في مجتمع صغير بسبب تطبيقات الدرشة و التواصل عبر الإنترنت من أجل نتعرف ونتواصل مع أشخاص جدد وغرباء وتكوين معهم صداقة من خلال إحدى البرامح والتبيقات التعارف المتاحة للاستخدام على هواتفنا الذكية ، ولذلك سنتعرف معا من لال هذه المقالة على إثنان من أفضل برامج الدردشة وتعارف للاندرويد ، والبدء في مع اصدقائك أو البحث غدعن أدقاء جدد بالاضافة الى ذلك التبيقات التي معنا فهي تمكنك من دردشة فيديو حول العالم .




تطبيق Miki - دردشة فيديو حية :

إذا كنت تشعر بالوحدة يمكنك إجراء دردشة فيديو عشوائية والتحدث مع الغرباء وتكوين صداقات معهم والبحث عن أشخاص جدد رائعين في دردشة فيديو ممتعًا وآمنًا لمقابلة الأصدقاء.



⬜ الخصائص : 📱 مكالمات فيديو سريعة وواضحة لتتعرف على أشخاص جدد 💬 ترجمة تلقائية للنصوص تساعدك على تجاوز حاجز اللغة 🌎 مجتمع دولي حيث يمكنك إلقاء نظرة على العالم 😄 ملصقات مضحكة مصممة لكسر الجمود في الدردشة العشوائية 🙈 تعرف على الوجه وتمويه تلقائي لحماية دردشة الفيديو الخاصة


⬜ معلومات إضافية : - يجب أن تكون لطيفًا ومحترمًا مع الآخرين أتناء الدردشة . - عليك البقاء منفتحًا على أنماط الحياة والثقافات المختلفة من حولك . - يب عليك البقاء متيقظًا لعمليات الاحتيال الإلكترونية عند الدردشة مع الغرباء . - لا تقوم بالكشف عن معلوماتك الشخصية للغرباء .

⬜ إذا كنت مهتم بتنزيل تطبيق Miki ، الرابط في الاسفل








Hooya - دردشة نصية ومرئية :

يعد تطبيق Hooya من أفضل تطبيقات دردشة الفيديو الممتعة المجانية حول العالم ، بإمكانك أن تتحدث مع أشخاصٍ مع جميع أنحاء العالم بالدردشة مع أصدقائك الجدد وجهاً لوجه في مكالمة فيديو حية أو أرسل إليهم رسائل نصية في نمط الدردشة النصية. تواصل بحسن نية إلى الغرباء والتعرف على بأشخاصٍ جديدة وتحدث مع الغرباء الذين ربما قد يصبحوا في أحد الأيام من بين أفضل رفاقك وأصدقائك والبدء في تواصل مع من تحب وتعرَّف على أصدقاء جدد كيفما شِئت ، عبر درشة فيديو بجودة HD لتظهر في أبهى صورة


⬜ إذا كنت مهتم بتنزيل تطبيق Hooya ، الرابط في الاسفل







يمكنك التعرف على التطبيقان من مشاهد الفيديو للنهاية للتعرف على أكثر ، أدعوك للإشترك بقناتي على اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا .

يمكنك متابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق في المقالة ، فرجة ممتعة :



وإن أعجبك التطبيق رابط التحميل أسفل التدوينة.

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇





في الخاتمة هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.