-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على برنامج دردشة فيديو مجاني %100 seeya في جميع أنحاء العالم

تعرف على برنامج دردشة فيديو مجاني %100 seeya في جميع أنحاء العالم






تعرف على برنامج دردشة فيديو مجاني %100 seeya في جميع أنحاء العالم





إذا كنت تبحث عن دردشة مجانية والتعرف على اشخاص جدد وثقافات جديدة من بلدان مختلف حول العالم، وطالما كنت أيضا مهووس بالدردشة و التعرف على الفتيات عبر مواقع دردشة عشوائية وبرامج الدردشة الجماعية ، سوف ناطركم برنامج يساعدك في الدردشة عبر تقنية الفيديو ، بإستخدام تطبيق للاندرويد يأتي بإسم Seeya: يجمع دردشة فيديو حية





ما هو تطبيق Seeya ؟


تطبيق Seeya هوعبارة عن منصة لتواصل و الدردشة في بث حي عبر تقنية الفيديو عشوائي ودردشة مجانية و للالتقاء والدردشة مع الغرباء والتعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة في جميع أنحاء العالم والتعرف على غرباء عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم .




تطبيق Seeya يجتمع عدد لا يحصى من الأشخاص من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمحادثة مع أشخاص وأفراد متشابهين في التفكير عبر مكالمات الفيديو عبر الإنترنت في دردشة صوتية حية والبدء في تكوين صداقات جديدة عبر برنامج دردشة فيديو عشوائي في جميع أنحاء العالم مثل دردشة الفيديو Azar ودردشات الفيديو الحية العشوائية holla .




طريقة إنشاء حساب على تطبيق seeya :


قم بالتنزيل التطبيق من أسفل التدونة وتسجيل الدخول باستخدام تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook أو google وابدأ دردشة عشوائية مجانية عبر الإنترنت باستخدام زر "بدء المباراة" ولتعرف أكثر يمكنك مشاهدة الفيديو التالي :



الفيديو :






إذا كنت مهتم بتنزيل التطبيق  Live Chat يمكنك تحميل من الرابط في الأسفل :








في الأخير أتمنى أن ئأكون قد وفقت في تقديم لكم هذه التطبيق و أتمنى أن أكون خفيف الظيل عليكم ، و في الاخير إذا كانت لكم استفسارات لا تترددوا في التواصل معنا على إحدى الوصائل التواصل الاجتماعية المتوفرة في المدونة ، و كذلك إذا واجهتكم مشكل في تنزيل التطبيقات .




إلى هنا نأتي إلى نهاية هذه المقالة و إنشاء الله من حين لآخر سوف أشاركم أفضل تطبيقات وبرامج الدردشة و التعارف و أيضا التطبيقات و البرامج المفيدة ، و في حال كانت تواجهكم مشكلة في تحميل أحد البرامج لا تترددوا في التواصل معنا من خلال أيقونة إرسال الرسائل أسفل التدونة أو من خلال حسابنا على الأنستغرام أو صفحة الفيسبوك من أجل تعديل  على روابط التحميل.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.