-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على برنامج دردشة عربي مجاني "غرف دردشة جماعية"

تعرف على برنامج دردشة عربي مجاني "غرف دردشة جماعية"






تعرف على برنامج دردشة عربي مجاني "غرف دردشة جماعية"





فقد أصبحت برامج وتطبيقات شات للتعارف والدردشة من بين اهم وسيلة لإرسال الرسائل والتعارف المنتشرة في العالم كله ، فيمكنك من خلال هذه التطبيقات أو البرامج البدء في التعرف على أشخاص جدد ومختلفين من حيث الجنسيات واللغات والثقافات المختلفة ، لهذا في هذه المقالة على مدونة شين يوم سوف نتطرق لمشاركتكم تطبيق يأتي بإسم لقانا ، وهو تطبيق مجاني يساعدك على الدردشة والتعارف بطريقة جماعية ، 




فهو تطبيق للهواتف التي تعمل على نظام التشغيل الاندرويد و قد صنع من أجلك، فستستطيع الحديث و الدردشة في أي وقت ومكان مع الآخرين من غير أن يعرفوا عنك أي معلومة، من أجل القول كل ما في خاطرك .




يعد ملتقى لقانا الصوتي هو عباره عن منصة برنامج متوافق على اجهزة الأندرويد ويضم العديد من الغرف الصوتية ذكور وإنات بأسماء شخصيات ودول ومناطق عربية ، لأن تطبيق لقانا هو تطبيق خاص بالدول العربية ويهدف هذا البرنامج إلى تبادل الثقافات والمواضيع الهادفه ويقربك من أصدقائك والتعرف على صدقات جديدة  والدردشة مع أفراد عائلتك في جميع انحاء العالم ، كما يمكنك أيضا أن تقوم بتحميل البرنامج مجانا والاستفاده منه في أي وقت وفي أي مكان بطريقة مجانية




⬛ بعض الميزات في ملتقى لقانا الصوتي :


- عداد الرسائل غير المقروءة

- اضافة التصويت

-اضافة خيار التجاهل للاسم وبشكل جديد للاسماء الملكية

- تنبيه صوتي جديد في حال طلب مشاهدة الكاميرا.

- تفصيل ايقاف المستخدم

- اضافة ميزة ارسال صورة من الكاميرا او البوم الصور متاح لجميع الاسماء المسجلة والملكية

- صور متحركة

- تغيير خلفية الاسم الملكي

- ايقاف النص عند تحريك النص للاعلى

- خيارات من لوحة التحكم للماستر الرئيسي بالسماح لاسماء الماستر الاضافية باضافة اسماء ماستر وتعديل الاعدادات

- تصليح الاخطاء السابقة وكثير من التعديلات و تحسين في الاداء




أدعوك للإشترك بقناتي على اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا .


يمكنك متابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق في المقالة ، فرجة ممتعة :

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇






يمكنك تنزيل تطبيق لقانا من متجر التطبيقات جوجل بلاير من الأسفل هذه المقالة ، من خلال رابط مباشر من الموقع الرسمي ، ولاتنسوا إذا واجهتكم مشكلة في رابط التنزيل التواصل معنا من خلال التعليق في اسفل المقالة أو من خلال قناتنا على منصة اليوتيوب من أجل إصلاح الرابط.









في الخاتمة هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.