-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أحسن تطبيق تعارف دردشة مجاني روعه

أحسن تطبيق تعارف دردشة مجاني روعه













مرحبا لعلك بالدخول لهذه المقالة تبحث عن أفضل وأحسن برنامج أو تطبيق دردشة عشوائية مجاني ، وأنك سئمت من التحدث مع أصدقائك عبر المنصات التقليدية مثل الفيسبوك والواتساب والانستغرام ...  ، وترغب في دردشة مع الغرباء عبر منصات بديلة ومجانية لتتحدث بكل حرية بدون أن يكون بينكم سابق معرفة عبر الإنترنت؟ إذاً كنت بحاجة إلى أن تتعرف على أحد أفضل هذه التطبيقات لدردشة مع الغرباء تابع معنا هذه المقالة للأخر.





فهناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تساعد على دردشة عشوائية ، لكن قد ترغب في شيئ يكون مجاني وأكثر أمانا حيث يسمح لك حماية معلوماتك الشخصية أتناء الشات مع الغرباء أو دون كتابة أي بيانات حقيقية تعرف الناس بشخصيتك ومن أنت ، حيث أن بعض التطبيقات تحتم على الأشخاص الراغبين في استخدام هذه المنصات التسجيل بكافة البيانات الصحيحة من أجل بدء الاستخدام.










اذا كنت مهتم بالبحث عن دردشة مع الغرباء من كافة أنحاء العالم العربي وبشكل عشوائي ومجاني فهذا التطبيق المميز سيكون مناسب جداً بالنسبة لك ، حيث يمكنكم تطبيق Arab Chat من المحادثة في دردشة شاىت عربي و التواصل للتعرف على بنات عرب و خليج ، ويمكنك إرسال الرسائل النصية و الصوتية و ايضا ارسال صورة للتعرف على الاخرين من مختلف الدول العربية و الخليجية و الأوروبية و الأمريكية للمتحدثين باللغة العربية.







كما أنكم في هذا التطبيق أنتم لستم بحاجة الى إنشاء حساب في التطبيق، فيكفي فقط تحميل التطبيق من أسفل هذه المقالة  ومن ثم تشغيله حيث بمجرد الدخول الى التطبيق سيبدأ بعرض لكم فرصة للتحدث مع أي شخص بشكل عشوائي من خلال غرفة المتواجدون حاليا، كما أنه لا توجد قواعد محددة أو قيود حول نوع النقاشات أو الحوارات المتداولة في تطبيق دردشة NAChat






ميزات التطبيق New Arab Chat:
- الدردشة مجانية وسهلة.
- يمكنك اختيار و ارسال اي صورة .
- تصوير عبر الكاميرا و ارسال الصورة مباشرة.
- ارسال رسائل صوتية من خلال التسجيل الصوتي المباشر عبر التطبيق.
- اهداء رسائل صوتية للاخرين.





أدعوك للإشترك بقناتي على اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا .


يمكنك متابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق في المقالة ، فرجة ممتعة :

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇




تطبيق ناتشات NAChat‏ او شات عربي و خليجي للتعارف والدردشة والمحادثة صوت و صورة للتحدث مع بنات عرب من مصر و سوريا و المغرب والجزائر و تونس و الاردن و لبنان و بنات خليجيات من السعودية و قطر و الكويت والبحرين والامارات و عمان ....



رابط تنزيل تطبيق شات تعارف و دردشة - NAChat‏

تحميل الأن NAChat‏



في الخاتمة هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.