-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

إكتشف معنا تطبيق دردشة وتعارف جماعي صيني للعرب

إكتشف معنا تطبيق دردشة وتعارف جماعي صيني للعرب





أكيد بدخولك لهذه المقالة تبحث عن أفضل برنامج يساعد في الدردشة والتواصل مع أصدقاء جدد حول العالم ، إذا كنت مهتم بالأمر تابع معي هذه المقالة للأخر لأننا من خلالها سوف نشاركم تطبيق دردشة روعه يستحق التجربة .

























مرحبا متابعي مدونة شين يوم يوجد فى الكثير من الاحيان العديد من شباب حول العالم يبحثون عن قضاء البعض من الوقت من أجل الترفيه من خلال برامج وتطبيقات الدردشه والتعارف المجانية المتوفرة على متجر التطبيقات ، والتى تزيد من فرص التعارف بين جميع المستخدمين فى مختلف بقاع العالم ، لكن نجد أن هنالك العديد من المستخدمون يجدون صعوبة في إقتناء أفضل هذه التطبيقات ، والسبب يرجع إلى الكم الهائل من هذه البرامج والتطبيقات المتواجدة على شبكة الأنترنت التي تساعد على التواصل.





إذا كنت عزيزي القاريء تحب بناء صدقات جديد أكثر تشويقا وإمتاعا بين المستخدمين وبدون دفعك المال مقابل إجراء هذه الدردشة فأنت في المقالة المناسبة ، واليوم معا أصدقائي إن شاء الله من خلال هذه المقال الحصرية أحضرت لكم من أفضل برامج الدردشه للاندرويد ومن اروع تطبيقات الدردشه الذي يأتي بإسم Lama غرفة الدردشة الصوتية .





lama تطبيق سوف يمكنك من التعرف على أصدقاء جدد بشكل خاص وسريع ، كما أنه أيضا يمكنك من العثور على أشخاص مثيرين للاهتمام تبحث عنهم للدردشة معهم على مدار 24 ساعة في اليوم بدون توقف ، كما أنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة والفريدة التي سوف نتطرق لها خلال هذه التدونة .




⬛ الميزات الرئيسية :
⬜ البرنامج متوفر بشكل مجانى ⬜ التطبيق يمتلك واجهه بسيطه وسهل الاستخدام . ⬜ البرنامج يدعم العديد من اللغات ويربط اكثر من 40 دوله ⬜ يمكنك من العثور على أشخاص للدردشة معهم 24على مدار ساعة ⬜ يمكنك البرنامج أيضا من إرسال العديد من الرسائل أثناء الدردشه سواء رسائل نصيه أو صوتيه . ⬜ يحتوي كذلك على آلاف غرف الدردشة الحية . ⬜ دردشة في جميع أنحاء العالم . ⬜ يمكن إرسال هدايا متحركة روعه.



أدعوك للإشترك بقناتي على اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا . يمكنك متابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق في المقالة ، فرجة ممتعة : ⬛ الفيديو: 👇👇👇👇👇👇👇👇👇






⬛ تحميل التطبيق : تنزيل تطبيق Lama غرفة الدردشة الصوتية من هنا : تحميل إذا واجهتكم مشكلة في التحميل المرجوا التواصل معنا لإصلاح المشكل .


⬛ الخاتمة : هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو .





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.