-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على 2 من برامج دردشة فيديو مجانية مع الأجانب والعرب

تعرف على 2 من برامج دردشة فيديو مجانية مع الأجانب والعرب







برامج دردشة فيديو مجانية مع الأجانب والعرب







مرحبا بكم متابعينا الأوفياء في هذه المقالة الحصرية التي من خلالها سنشاركم تطبيقان 
من أجل المواعدة والدردشة مجانا حول العالم مع الفتيات والذكور وذلك بدون قيود في دردشة فيديو ، سوف نسهل عليكم عناء البحث عن برامج وتطبيقات الدردشة والتعارف .





⬜ معنا أول تطبيق يأتي بإسم Sweet Meet :


فهو تطبيق المواعدة والدردشة ميزته أنه سهلة الإستخدام كما أنه ممتعة للعُزَّاب الراغبين في المواعد والتعرف على شريك الحياة ، كما أن التطبيق  يتيح لك المواعدة عبر شبكة الإنترنت مجانا والتعرف أو الالتقاء بالسكان المحليين والذهاب في مواعيد غرامية معهم في الحياة الواقعية .





يمكنك من ربط خطط دردشة سريع مع العديد من الفتيات حول العالم ولك دون بذل الكثير من الجهد من أيٍّ من الطرفين والبحث كثيرا عن توأم روحيك . لا حاجة للقيادة لمدة ساعة أو الحصول على تذاكر لركوب القطار إلى مدينة أخرى لتعارف مع أصدقاء جدد أو الذهب لإحتساء القهوة أو شاي مع رفيقتك لتعرف عليها أو تناول العشاء والمشروبات بعد العمل ،لا داعي لاستخدام كل هذه الأمور بعد الأن يمكنك إجراء دردشة نصية على تطبيق Sweet Meet والإستمتاع بدردشة لأسابيع متتالية بدون قيود.






⬜ أهم البيانات التي جمعها هذا التطبيق :


الاسم  الشخصي                : اختياري

عنوان البريد الإلكتروني      : اختياري

المعتقدات الدينية أو السياسية : اختياري

الموقع الجغرافي التقريبي     : اختياري

الموقع الجغرافي الدقيق        : اختياري

معلومات أخرى                 : اختياري

وظائف التطبيق، والإحصاءات، ومراسلات مطوّر البرامج، ومنع الاحتيال والأمان والامتثال، والتخصيص، وإدارة الحساب.





⬜ معنا ثاني تطبيق يأتي بإسم ARGO :


يعد تطبيق الدردشة ARGO من أفضل تطبيقات الدردشة فيديو مجانا حول العالم ، فهو يساعدك على التواصل مع البنات والشبات في مقتبل العمر في دردشة حية عشوائية في مختلف أنحاء المعمورة ويوصلك إلى الناس في جميع أنحاء العالم. يمكنك بسهولة جعل الكثير من الاصدقاء مع لغات وثقافات مختلفة .





أهم الميزات في تطبيق ARGO :


يوفر التطبيق الترجمة الآلية من الرسالة و إرسال وإستقبال رسائل غير محدودة مع الاصدقاء أو الغرباء الأجانب حتى ولو كنت لا تعرف لغة أجنبية ، وبناء صداقات في جميع أنحاء العالم من خلال محادثات الفيديو عشوائية مباشرة ومن أهم مايمييز التطبيق أنه يدعم رسميا أكثر من21 لغة ، ويقدم مراسلة غير محدود بين الأصدقاء وإجراء اتصال السريع مع الأصدقاء من خلال مكالمة فيديو مباشر.




⬜ معلومات إضافية :


اسم التطبيق                    : ARGO

يتطلب الاندرويد               : 5.0 والأحدث

عمليات التنزيل                 : +5,000,000 عملية تنزيل

عمليات شراء داخل التطبيق  : د.م.‏ 27,99 - د.م.‏ 1.899,99 لكل عنصر

تقييم المحتوى                   : مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق 




 أدعوك للإشترك بقناتي على اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا .


يمكنك متابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق في المقالة ، فرجة ممتعة :

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇




⬜ روابط تحميل التطبيقان بالترتيب في أسفل هذه الفقرة :


للمهتمين بتجربة تحميل وتجربة هذه الطبيقات سأضع لكم روابط مباشرة في الأسفل من هذي المقالة :

التطبيق الأول : من هنا
التطبيق الثاني : من هنا



والأن في خاتمة هذه المقالة ، كان هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوموأنتظرونا في مقالة جديدنا بإذن الله على مدونة شين يوم في أقرب الأوقات ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو ،وإذا واجهتك مشكلة في تنزيل التطبيق التواصل معنا على الخاص .




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.