-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج دردشة فيديو حول العالم مجاني روعه يستحيق التجربة

برنامج دردشة فيديو حول العالم مجاني روعه يستحيق التجربة







برنامج دردشة فيديو حول العالم مجاني روعه يستحيق التجربة






مرحبا بكم متابعي مدونة وقناة شين يوم في تدوينة جديدة وحصرية سوف نشاركم من خلالها برنامج دردشة فيديو عشوائي للأندرويد ، البرنامج بسيط للغاية من أجل الدردشة مع غرباء عشوائيين من جميع بقاع العالم ، فقط بضغط فوق الزر إبدأ أو "star" وإبحث عن مئات الألاف الأشخاص الذين يرغبون في الدردشة عبر الفيديو ، مع عدد كبير من الفتيات الجميلات والرجال اللطفاء من حولك .







إذا كنت من محبي تطبيقات الدردشة عشوائية فيديو والبدء في التعرف على أشخاص من مختلف بقاع العالم سواء كان رجال أو حتى نساء أنصحك بهذا البرنامج الذي إسمه ChatPlanet دردشة فيديو عشوائية كما أن البرنامج لديه خصائص كثيره جدا او يحتوي  على فتيات وذكور لتواصل بالإضافة إلى مختلف البلدان العربيه والاجنبيه ايضا والبرنامج يدعم العديد من اللغات





ما هو برنامج ChatPlanet ؟


برنامج Chatant عبارة عن برنامج لدردشة والتعارف على أشخاص من مختلف بقاع العالم من خلال دردشة مكالمات الفيديو المجانية ، من مميزات هذا البرنامج كما ذكر سابقا انه مجاني بالإضافة الى حجمه الذي لايتعدى 1 ميغا وأيضا البرنامج لايطلب منك انشاء حساب ، فقط عليك تنزيل التطبيق والدخول في دردشة لا تحتاج الى أي إشتراك على الاطلاق ، كل ما عليك ببساطة هو تحميل برنامج من أسفل هذه التدوينة.





كما يمكنك بكل بساطة النقر فوق الزر "التالي star" والبدء في العثور على الشخص التالي للدردشة معه ، للتتواصل في محادثة الفيديو مع المستخدمين لن يطلب منك التسجيل  بعد تثبيت البرنامج فإنك تقبل قواعد الدردشة وتبدأ الدردشة على الفور.




 من أجل التعرف أكثر على ChatPlanet أدعوك للإشترك بقناتي على منصة اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بكل جديد الفيديوهات ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا للاستمرار بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا .


يمكنك متابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق في المقالة ، فرجة ممتعة :

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇







بعد مشاهدة الفيديو كل ما يجب عليك فعله هو تحميل تطبيق أسفل برابط مجانا وستجد أن البرنامج يستحيق التجربة وأتمنى أن ينال البرنامج إعجابكم ، رابط تنزيل تطبيق ChatPlanet-دردشة فيديو عشوائية من المتجر من هنا : تحميل الأن




في الخاتمة هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو .




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.