-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق لتعارف بين الذكور والإناث عمل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق لتعارف بين الذكور والإناث عمل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي






تطبيق لتعارف بين الذكور والإناث عمل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي




على الرغم من انتشار التطبيقات والبرامج والمواقع الإلكترونية بغرض الزواج بين المسلمين، لا يمكن لأي من هذه المواقع التحكم في حسابات المستخدمين المزيفة، مما يعيق تحقيق أهداف هذه المواقع.



تحقيقا لهذه الغاية، سنناقش تطبيقًا لأنظمة Android و iPhone يستهدف المستخدمين العرب المسلمين الذين يبحثون عن شريك حياة لهم نفس الخلفية الدينية، حتى لو كانت الخلفية الثقافية والاجتماعية واللغة والموقع الجغرافي مختلفة.



سيساعدك في العثور على شريك حياتك بسهولة، سواء كان ذكراً أو أنثى. تطبيق مصمم للتعارف وإيجاد الزيجات الحلال. يمكن للمستخدمين إنشاء حساب شخصي عليه، وتحديد تفضيلاتهم، وتحميل صورهم الخاصة، ثم البدء في الاطلاع على الاقتراحات التي تقدمها الخوارزمية له على شكل صور، والموافقة على ما يناسبهم، ورفضها مقترحات لا تناسب ذوقه والمواصفات التي يبحث عنها في شريك الحياة.



تطبيق Muzmatch هو أحد أفضل التطبيقات للمستخدمين من أصول عربية إسلامية يعيشون في البلدان الإسلامية وخارجها. تم إنشاء التطبيق في عام 2014 انطلاقا من فكرة باكستاني "شاهزاد يونس" وهو ويعيش في لندن، عاصمة المملكة المتحدة. قرر الانطلاق "Muzmatch" لأول مرة على أنظمة التشغيل Android و iOS للمسلمين الذين يجدون صعوبة في مقابلة شريك الحياة المناسب لتحقيق نفس الهدف: الزواج.



يسمح لك تطبيق الزواج MUZZ لقاء عدد كبير من الأشخاص من دول أخرى وأعراق مختلفة على الرغم من المسافة الجغرافية التي تفصل بينكما. على سبيل المثال، يتضمن تطبيق Muzmatch ما يقرب من 8 ملايين مسلم أعزب ومسلم أعزبة حول العالم يبحث عن شركاء زواج، ويتوفر التطبيق في 190 دولة و بأكثر من 16 لغة مختلفة.


يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بتطبيق MUZZ من هنا :


لتنزيل تطبيق MUZZ من متجر جوجل بلاير او الموقع الرسمي :

تحميل الان من هنا للاندرويد : تحميل

تحميل الان من هنا للاندرويد : تحميل

رابط الان من هنا الرسمي : اضغط هنا 


في الختام نتمنى أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة وأن تكون قد استفدت من المعلومات التي قدمناها لك. نحن دائما ندرج فقط تطبيقات المواعدة المجانية في هذه المدونة. إذا صادفت أي تطبيق يطلب رسوم اشتراك، فننصحك بحذفه من هاتفك والابتعاد عنه، حيث يجب أن يكون قد تم تحديثه مؤخرًا. نعد في المقال في المستقبل على chaine youm! سنقوم فقط بتضمين التطبيقات والمواقع المجانية التي يمكن أن تساعدك في العثور على فتيات وفتيان أجانب وعرب.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.