-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيقات مشاهدة قنوات بي أن سبورة BeIn Sports مجاناً

تطبيقات مشاهدة قنوات BeIn Sports مجاناً 






تطبيقات مشاهدة قنوات بي أن  سبورة BeIn Sports مجاناً





في هذه التدوينة سوف أقدم لكم تطبيق رائع لكل محبي و عشاق مشاهدة كرة القدم أو ما يطلق عليها بالمستديرة في الوطن العربي أو غيره بالمجان على قنوات بن ان سبورة bein sports ، من خلال تطبيق مجاني بالكامل عبر الأنترنت ، حيث يتيح لك هذا التطبيق متابعة أغلب الدوريات العالمية و العربية المنقولة على القنوات المشفرة و المفتوحة ، فقط من خلال هاتفك الأندرويد و بدون حاجة لصبيب أنترنت عالي .





و من بين هذه القنوات ، قنوات بي ان سبورة الرياضية القطرية ، و قنوات عربية مختلفة لمتابعة الأفلام و المسلسلات ، و يوفر التطبيق لك أيضاً مجموعة كبيرة من القنوات  من شمال أفريقيا متل المغرب و الجزائر و تونس و ليبيا و مورتانيا و مصر و أيضاً قنوات خليجية من العربية السعودية و الإمارات و الكويت و عمان إلى أخر .....



الجميل في التطبيق أنه يمكنك مشاهدة قنوات بي ان سبورة أو غيرها من القنوات المفضلة لك بمختلف الجودات ، على حسب سرعة النت المتوفرة لذيك من بين 480p إلى 1080p .



سوف أعرفكم على هذا  التطبيق في بعض أسطر ، هذا التطبيق يقوم بفتح جميع قنوات بي ان سبورة بدون مشاكل تقطيع أو توقف أثناء البث ، لأنه يقوم بتحديث تلقائي للقنوات في حالة وجود مشكلة في البث ، و الجميل في التطبيق أنه قبل بداية أية مبارات في حال نسية المقابة يقوم بإرسال لك رسالة تنبيه على إقتراب موعد بداية المبارات ، و إذا لم يكن في إستطاعتك مشاهدة المبارات بسبب شغل ما ، يقوم التطبيق بإرسال لك كل 5 دقائق المستجدات في المبارات من أهداف أو توقيت تسجيل الهدف أو من سجل الهدف .


                                         


طريقة عمل التطبيق :

قم بتنزيل التطبيق من الرابط أسفل الموضوع ، بعدها قم بتسطيب  التطبيق على هاتفك الأندرويد ، بعدها قم بفتح التطبيق  سوف تجد أقسام لقنوات بي ان سبورة من أول قناة إلى أخير قناة لي بي ان سبورة ، و في أسفلها تجد قنوات عربية مختلفة ، كل ما عليك هو إختيار القناة المفضلة التي تريد متابعتها و ضغط عليها ، و مباشرة تنبطق معك القناة ، و تظهر لك في الجانب أيقونة لختيار الجودة التي تريد المشاهدة بها .




معلومات إضافية عن التطبيق :

إسم التطبيق    : yacine tv
سعر التطبيق   : مجاني
حجم التطبيق   : خفيف جيداً تقريبا 2,5 ميغا بايت
متوافق مع      : أنظمة تشغيل الأندرويد 
صيغة التطبيق  : apk






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.