-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل تطبيق لدردشة و شات مجانا للكبار لكل العرب

افضل تطبيق لدردشة و شات مجانا للكبار لكل العرب 









لقد أصبحت تنتشر العديد من التطبيقات و البرامج الخاصة بالدردشة وتعارف مؤخراً و ذلك يرجع لسبب التطور الذي نعيشه في عالم التكنلوجيا الإتصال الصمعي و البصري ، حيث أصبح بإمكان أي شخص يمتلك هاتف ذكي أن يقوم بعمل إتصال شبكي عن طريق شبكة الأنترنت و إجراء مكالمة عشوائية و الدردشة و التعارف على مئات الملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم بدون قيود عكس السابق ، و التعرف على تقاليد و ديانات مختلفة لم يكن يسمع بها من قبل .



مما جعل أكبر الشركات تتنافس على تصميم تطبيقات و برامج  يمكنك من خلالها الدردشة والتعارف  حول العالم ، و نجد من بينها من هيا مجانية و أيضا هناك منها المدفوعة و في كل يوم يتم تنزيل العيدد من التطبيقات الخاصة بالدرشة على متجر جوجل بلاير ، و هذه التطبيقات التي قلصة المسافة بين الاصدقاء و الأحباء و جعلت العالم أصغر من ما تتخيل و أصبح يمكنك الدردشة و مشاهدة مباشرة بدون قيود ، و بفضل هذه التطبيقات أصبح ما كان في الأمس القريب صعب أصبح اليوم سهل و أكثر من ما تتخيل لذى سوف أشاركم أفضل تطبيق إجتماعي والأكثر جاذبية للأشخاص الذين يبحثون عن أصدقاء جدد من أجل الدردشة و التعارف بدون قيود أو مسافات.



 Tiya يعتبر هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات الدردشة و الأكثر شهرة  بالنسبة للعرب فيمكنك من خلال التطبيق عمل درشة جماعية أو فردية عشوائية صوتية و مرئية بشكل بسيط و سهل و المميز في التطبيق أنه يحتوي على الملايين المستخدمين المتواجدون في مختلف بقاع العالم بجميع أجناسهم و لغاتهم بحيث يوفر لك تجربة رائعة و جيد في نفس الوقت و التعارف مع أشخاص لم تكن تعرفهم من قبل من جنسيات مختلفة.



يمكنك تعرف عن تطبيق تيا الخاص بالدردشة من خلال هذا الفيديو:



بعض مميزات التطبيق:
1) عمل دردشة أو إتصال عشوائي.
2) العثور بسرعة على الأصدقاء للدردشة.
3) يحتوي على الملايين المستخدمين .
4) تطبيق بسيط و سهل الإستخدام.


معلومات إضلفية:
اسم التطبيق        : Tiya - دردشة صوتية ومطابقة.
سعر التطبيق       : مجاني
حجم التطبيق       : 60 ميجابايت.
ترخيص التطبيق  : تطبيق مجاني.
عمليات التحميل   : أكثر من +1,000,000 عملية تنزيل.
عدد التقييمات      : 4 نجوم من 5 نجوم.
أنظمة التشغيل     : يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد.
تصنيف التطبيق   : تطبيق دردشة و شات من أجل التعارف.
رقم الإصدار       :3.12.1.
تاريخ أخر تحديث : 11 يونيو 2020.


التحميل:
إذا كنت مهتم بهذا التطبيق و تريد تحميله على جهازك الأندرويد ، فيمكنك تحميله من هنا : ((تحميل))


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.