-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 6 تطبيقات الدردشة والتعارف للهواتف الذكية .

أفضل 6 تطبيقات الدردشة والتعارف للهواتف الذكية .





تطبيقات الدردشة والتعارف للهواتف الذكية .


مرحبا بكل من يبحث عن تطبيقات أو برامج من أجل الدردشة و التعارف قصد تكوين صدقات جديدة أو الزواج ، لقد أصبحت في السنوات الأخيرة تطبيقات الدردشة و التعارف تنتشر بشكل كبير جداً في المجتمع العربي  و ذللك يرجع إلى التطور الملحوظ في تكنلوجيا الإتصال ، حيث أصبح في القرن الواحد و عشرون بإمكان كل شخص يمتلك هاتف ذكي إجراء إتصال بشكة الأنترنت و عمل دردشة مباشرة مع الملايين المصتخدمين حول العالم .


توجد العديد من التطبيقات و البرامج التي يمكنك من خلالها أن تقوم بعمل دردشة أو شات حول العالم مع ملايين المستخدمين ، و توجد الكثير  من التطبيقات تعمل مجانا لكن ليس أغلبها ، لكن إنشاء الله سوف نتعرف من خلال هذه المقالة البسيطة على أفضل 6 تطبيقات الدردشة والتعارف التي يمكنك الإعتماد عليه في حياتك اليومية من أجل التواصل مع أي شخص حول العالم بجميع اللغات ، و القليل من يعرفون هذه التطبيقات لهذا سوف أشاركها معكم.


الفيديو طريقة إستخدام التطبيقات من ذاخل الهاتف:



= التطبيق الأول:
twolove تطبيق رائع جدا و أنصح كل شخ يحب ادردشة و التعارف بتحميل هذا التطبيق ، فهو يمكنك من تعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم و الميزة الرائعة في التطبيق أنه يمكنك من خلاله أن تتعرف على المعلوما الشخصية عن الشخص الذي تريد البدء في دردشة معه مثل سنه و طوله و مستوى الدراسي و هل هو متزوج أم أعزب ، اللغة المفضلة و كذللك الهواية ، لكن أهم ميزة أعجبتني كثرا في التطبيق أنه يمكنك تعرف على المديمة و المسافة بينك و بين الشخص الذي تقوم بدردشة معه بكل سهولة .
⬜ رابط تحميل تطبيق twoLove.



= التطبيق الثاني:
meet24 أنصحكم بتجربته أيضا من أجل الحصول على العديد من الأصدقاء الجدد على الفور من جميع أنحاء العالم ، و تعرف على تقافات و ديانات جديدة كانت في الأمس القريب من الصعب التعرف عليه ، ولقد لقى هذا التطبيق إستحسان عدد كبير من المستخدمين مما جعل تحميله لعدد كبير من محبي الدرشة و التعارف حول العالم و قد وصلة عدد مرات عمليات التثبيت لأكثر من +5,000,000
⬜ رابط تحميل تطبيق Meet24.


= التطبيق الثالث:
Meet4U هو تطبيق رائع جداً من أجل عمل دردشة أو شات مجاني و و من نفس الشركة التي صممة التطبيق الثاني meet24 إلا أنه بميزات مختلفة شيء ما عن الأول ببعض الميزات الجديدة.
 يمكنك للعثور على عدد كبير من الفتيات والفتيان يمكنك التواصل معهم من أجل تكوين صداقات جديدة حول العالم إذا كنت أعزبًا وتسعى لتواصل مع فتاة مثالية أو رجل أحلامك ،فأنصحك بتجربة هذا التطبيق المثالي .
⬜ رابط تحميل تطبيق Meet4U.


= التطبيق الرابع:
SayHi تطبيق من بين أفضل التطبيقات الخاصة بالشات و الدردشة ، إذ كنت تسخدم هاتف ذكي و لا تستعمل هذا التطبيق في الدردشة و التعارف فإنك قد ضيعة مالا يظيع ، و إذا كنت تبث عن تطبيق فأنصك به لأنه فريد من نوعه للوصول الي الاشخاص الاقرب الي موقعك والوصول إلي مواقعهم في الخريطة مع إمكانية عمل دردشة أو شات بالفديو مجانا من خلال هاتفك
⬜ رابط تحميل تطبيق SayHi 


= التطبيق الخامس:
Waplog تطبيق عني عن التعرف ، يوجد العديد من مستخدمي الهواتف الذكية يستخدمونه في الدردشة و التواصل مع أشخاص جدد من أجل التعرف على تقافات و ديانات مختلفة أو من أجل الزواج ، و هو من بين الأكثر نموًا في الأشهر الأخيرة  مع أكثر من 90 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم و سبب يعود لسهولة العمل عليه و إراء الاتصال والعثور على الأصدقاء والتعرف على عازبات وعزاب محليين جدد بالإضافة إلى دردشة الفيديو مجانا.
بعض مميزاته:
إكتشاف ثقافات جديدة
التعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم.
مشاركة لحظاتك المفضلة وتعرّف على أشخاص جدد.
يقوم بترجمة دردشات ومكالمات الفيديو مباشرة.
مغازلة أشخاص جدد للحصول على وقت ممتع.
البحث عن العازبات أو العزاب المناسبين لك.
⬜ رابط تحميل تطبيق Waplog.


= التطبيق السادس:
Snack Video تطبيق يمكنك من مشاهدة كمية لا محدودة من الفيديوهات المضحكة لمقاطع قصيرة ، يمكنك العثور على هذه المقاطع السحرية الأكثر إثارة ومضحكة على تطبيق Snack Video.
كل ما عليك فعله هو المشاهدة الفيديوهات ، والتفاعل مع ما تريد من هذه المقاطع ، وتخطي ما لا تريده ، وستجد مالا نهائيًا من مقاطع الفيديو القصيرة التي سوف تشعر بأنها مخصصة لك أنت.
⬜ رابط تحميل تطبيق Snack Video.

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.