-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مواقع الزواج بأوروبا للعرب صادقة و محترمة

مواقع الزواج بأوروبا للعرب صادقة و محترمة



مواقع الزواج بأوروبا للعرب صادقة و محترمة



مرحبا هل أنت شاب أو شابة عربي مسلم و تبحثن عن فتى أو فتاة أحلامك مسلمة ؟ هل تريدن التعارف مع زوج أو زوجة عربية مسلم (ة) مقيمن في أوروربا  و حاصلين على جوز سفر أوروبي و تبحث عن الإستقرار في أحد الدول الأوروبية  فأنصحك بأفضل خمسة مواقع لزواج عربي للعرب فى أوروبا من عزاب و مطلقات و أرامل و لديهم سكن خاص بهم من رجال أعمال و سيدات أعمال إما مهاجرون أو لاجئون لأحد الدول الاجنبية.


لهذا سوف أحاول تطرق لتقديم لكم خمسة مواقع من أجل البحث عن شريك أو شريكة حياتك في أد الدول الأوروبية و تكون تمتلك أوراق الإقامة و مسلمة من مختلف الجنسيات ، و المميز في هذه المواقع أنه من أجل تسجيل في هذه المواقع يجب أن يكون المسجلون فيها مسلمون رجالا كانوا أو نساء و أهم شيء هيا المصداقية.



⬛ الفيديو:

إن كل هاته المواقع التي سوف نتطرق لها قد صممت خصيصاً لكل الأشخاص الذين يبحثون عن الإرتبط و الزواج أو يريدون شريك حياتهم مسلم مقيم في أحد الدول الأوروبية و البحث عن الحلال وعن نصيبه في الحياه  بدون أي إشتراكات في المواقع ، الأن سوف أقدم لكم أول هذه المواقع التي سوف تقوم بالتسجيل فيها بكل  سهولة ويمكن التسجيل بالفيسبوك فقط أو عن طريق الإيمايل.





⬛ 1➖ موقع swissfriends

swissfriends









هذا الموقع كما هو واضح من الصورة فهو موقع ضمن فئة الموقع التي ترحب بكل الأشخاص يبحث عن شريك أو شريكة الحياة ، و قد ثم أسيسه في سنة 1999 و هو الأن في عمر الواحد و عشرين و هو مخصص للعزاب و العازبات من أجل تأسيس أسرة  ، و من الأشياء الرائعة في موقع swissfriends  أنه يساعد اأي شخص من أي المنطقة في العالم من العثور على شريك أو شريكة الحياة من أحد الدول الأوروبية مثل إياليا وفرنسي و إسبانيا و بلجيكي و كندي أو من أي منطقة فرنكفونية وبطبيعة الحال هذا الشريك يكون مسلماً مقيم و يحمل جنسية أوروبية.





⬛ 2➖ موقع parship

parship









إن parship واحد من أكثر الموقع التي تحتوي على منخرطين مسلمين في أغلب الدول الأوروبية مثل فرنسا و إسبانيا و إيطاليا و غيرها بقاعدة بيانات يمكن أن تتجاوز أكثر5 ملايين مسلم و مسلمة لإلتقاء العرب، المسلمين و المسيحيين العرب والأكراد ولكل من يبحث عن أصدقاء أو شريك الحياة و الغاية من هذا الموقع كما هو واضح من الصورة و الإسم هو يأتي من أجل تسهيل الإرتباط والتعراف للأشخاص الوحيدين بشريك حياتهم مسلم كيفما كانت جنسيته ( عربية أوروبية أو حتى آسيوية ) الغاية  من الموقع هو العثور على شريك مناسب و مسلم .





⬛ 3➖ موقع lovoo

lovoo








يأتي موقع lovoo لدردشة و تعارف قصد الزواج   بتشكيلة متنوعة من الميزات و الخاصيات السهلة الاستخدام لمساعدتك على تواصل مع إما مع رجال أو سيدات لزواج من أجل التواصل معهم و الهدف من هذا موقع lovoo هو أن يكون صلة ربط بين أشخاص مسلمين ليتعارفوا بينهم لغرض الزواج ، لذلك هو يشترط أن يكون العضو مسلما من دولة عربية و يقيم في دولة أجنبية ، حتي يمكنه الأرتباط بشريك مسلم . أما بالنسبة لطريقة التسجيل بطبيعة الحال فهي جد سهل ولا تتطلب منك إلا بعض الخطوات السهلة بالاضافة إلى أنه مجاني بالكامل.





⬛ 4➖ موقع zoosk

zoosk









يعتبر موقع zoosk واحد من بين أكثر المواقع الذي تتجمع فيه الجالية العربية المقيمة بديار المهجر و التي تحميل جنسية أوروبية إما بفرنسا أو بإطاليا أو بإسبانيا حيث يمكن العثور بكل سهولة على شريك حياتك عربي مسلم ، هذا الموقع يتسجل فيه الأوروبيين أيضا الذين يبحثون عن شريك مسلم ، أو الذين يبحثون عن التعرف على ثقافات الشعوب العربية المسلمة و خاصتاً في شمال أفريقيا مثل المغرب و الجزائر و تونس و الشيء المميز في الموقع أن سهل التسجيل فيه فقط من خلال الجميل أو الفيس بوك  عكس بعد المواقع التي تتطلب أياما لقبول إنظمامك للموقع و يمكن أن تصل المدة لأكثر من أسبوع في بعض الأحيان و هذا الموقع يحتوي على أكثر من مليوني مشترك ، مما يجعله من أفضل مواقع التعارف والزواج بمسلمين في أنحاء أوروبا.





⬛ 5➖ موقع elitepartner

elitepartner







موقع ممتاز جيداً لرغبين في البحث عن زوج أو زوجة إن شاء الله سوف يكون هذا الموقع هو الحل لبحتك عن التعارف لمسلمات قصد بناء علاقة زوجية ناجحة و الموقع لا يقل أهمية عن الموقع الأربعة السابق التي سبق و قد ذكرتها وينافسه في عدد من الأمور مثل المشتركين الأوروبين المسلمين والجالية العربية المقيمة في الخارج.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.