-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق لدردشة و مليء بالألعاب الأونلاين

تطبيق لدردشة و مليء بالألعاب الأونلاين





تطبيق لدردشة و تعارف


إذا كنت تبحث أخي أو أختي عن تطبيق لدردشة و مليء بالألعاب الأونلاين فأنتم في المكان الصحيح و المقالة المناسبة التي من خلالها سوف أشاركم أفضل هذه التطبيقات فهو تطبيق يحتوي على غرفة دردشة جماعية للبحث عن المزيد من الأصدقاء عن قرب قبل خوض غيمار لعب أولاين  ، و يمكنك إختيار عشوائياً لعب من خلال الشبكة العنكبوتية.



تطبيق Hago هو عبارة عن تطبيق مكون من مجموعة كبيرة تتكون من تطبيق خاص بالدردشة و كذلك يمكنك من خلاله لعب العديد من الألعاب مع الأدقاء أو حتى ضد أشخاص أخرين عشوائياً من مختلف أنحاء العالم عبر شبكة الأنترنت ، و يمكنك البحث عن الخصوم أو إختيارهم حسب رغبتك و عمل معهم دردشة جماعية بحيث تقوم بقضاء وقت ممتع و لعب معناً أحد الألعاب التنافسية المتواجدة في التطبيق ، و الأمر الرائع في هذه الألعاب أنها تنافسية % 100 و مسلية و كذلك بسيطة من حيث طريقة اللعب ، و في أغلب الأحيان لا تتجاوز مدة لعب أحد الألعاب أكثر من أربعة دقائق أقصى حد ممكن.



يمكنك لعب هذه الألعاب في أي مكان و أي زمان تريد ، و هنالك العديد من الألعاب التي تمتاز بالبساطة في اللعب و كذلك إمكانية التنافس ضد أخرين في مختلف أنحاء العالم مع ميزة الدردشة و التواصل معهم بكل سهولة.



إن هذا التطبيق كل ما يطلب من كل شخص جديد هو الإشتراك كشرط أساسي ليتمكن من إستخدامه بكل أريحية إما عن طريق الإشتراك من خلال حساب في جوجل أو الفيس بوك حتى تتمكن من الحصول على كود التفعيل الخاص بك.



بعدها يمكنك الدخول لتطبيق سوف تجد العديد من الألعاب التنافسية و المسلية التي يمكنك إختيار واحدة من بينها جميعاً و سوف يختار لك التطبيق منافسك عشوائياً و يمكنك التواصل معه و القيام بالدردشة مباشرة معه قبل خوض المنافسة أو التعرف على أشخاص جدد قبل البدء في اللعب لأن التطبيق توجد فيه العديد من الغرف الخاصة بالدردشة من أجل تبادل أطراف الحديث و معرفة أشخاص جدد من كلا الجنسين و بمختلف الأعمار و من أغلب أنحاء العالم.



يمكنك من خلال الفيديو التعرف عن قرب عن طريقة إستخدام تطبيق Hago  في هذا الشرح البسيط و السريع.

⬛ الفيديو:



⬛ بعض الميزات في تطبيق Hago:
⬜ سهولة اللعب.
⬜ يوجد عدد كبير من الألعاب.
⬜ يمكنك القيام بدردشة جماعية.
⬜ أغلب الألعاب تنافسية متنوعة.
⬜ إكتشاف أصدقاء جدد من كلا الجنسين.
⬜ سهول في الإشتراك عبر حساب جوجل أو الفيس بوك.
⬜ سهولة في طريقة إستخدامه.



⬛ معلومات إضافية:
الترخيص             : مجاني
عدد مرات التحميل  : 1,235875
الحجم                  : 82,21 ميغا
الإصذار               : 3,29,5
مستوى الأمان        :  % 100 أمان


⬛ التحميل :
يمكنك القيام بتحميل تطبيق Hago للألعاب التنافسية و الدردشة عبر شبكة الأنترنت أونلاين مجاناً بأخير إصذار من متجر جوجل بلاي أو من الموقع الرسمي عبر ضغط على رابط تحميل من هنا ( تحميل ).

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.