-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

إليك أفضل 6 تطبيقات للدردشة وتعـارف في كل انحاء العالم

إليك أفضل 6 تطبيقات للدردشة وتعـارف في كل انحاء العالم











لقد أصبحت تطبيقات و برامج الخاصة بالدردشة و تعارف مهمة للغاية في حياتنا اليومية وقد أصبح من الصعب أن تجد أي مستخدم يحمل معه هاتف ذكي لا يستعمل أحد هذه الوصائل المتاحة من أجل الدردشة و تعارف فقد أصبحت جزءاً لا يتجزء من حياتنا حيث جعلت هذه التطبيقات سهولة كبيرة في قضاء شؤوننا اليومية و قامة بتقصير المسافة بين الأصدقاء و العائلات و كذلك لراغبين تعرف على ثقافات و ديانات مختلفة أمراً سهل للغاية و بدون الحاجة لتكلفة مالية ضخمة.




هنالك العديد من البرامج و التطبيقات منها ما هو مدفوع و أيضا نج منها المجاني ، و في كل يوم تظهر العيد من التطبيقات الجديدة على متاجر التطبيقات و أصبحت تواكب نمط الحياة السريعة التي نعيشها اليوم ، وقد أصبح الإعتماد عليها يظهر كثيراً خصتاً في العقدين الأخيرين من هذه السنة أبح كل يبحث عن تطبيقات الدردشة و التعارف حول العالم مانا و بدون قيود تفرضها بعض الدول ، فيما كان من الصعب إجراء إتصال مع أي شخص عن طريق الفيديو حتى بدفع مبالغ مالية  لكن في القرن الواحد و عشرون أصبح من الممكن و بكل سهولة و بطريقة مجانية فقط بالإعتماد على شبكة الأنترنت إما في المنزل أو في المقهى إن لم تكن متوفر لك في البيت.




لكن في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه أصبحت توجد العديد من التطبيقات التواصل الإجتاماعية المختلفة لذلك أحببت أن أشارككم في قناتي على اليوتيوب و على مدونتي الالكترونية  أفضل و أبرز هذه التطبيقات بشكل مباشر و أتمنى أن تنال هذه التطبيقات إعجابكم و تكون في المستوى المطلوب الأن أتركك تتعرفون على هذه 6 تطبيقات




⬜ التطبيق الاول  :  Travello أكبر مجتمع للسفر في العالم

Travello هو تطبيق لكل عشاق السفر في جميع أنحاء العالم ، حيث يستخدمه العديد من المسافرون حول العالم في أكثر من 180 دولة تقريبا و يمكنك التواصل مع المسافرين من أمثالك من حولك فهو تطبيق شبه لتطبيق الأنستغرام يمكنك مشاركة صورك و كذلك الأماكن التي  تحبها أو زرتها و مشاركتها على التطبيق و يمكنك التفاعل مع كل الأشخاص ذخل التطبيق بالإعجاب بالصور و إرسال لهم رسائل على الخاص إما نصية أو عن طريق مكالمة صوتية و يمكنك أن تقابل العديد من الأشخاص  بإستخدام تطبيق Travello .

✔ تحميل :






⬜ التطبيق الثاني  :  Chat Meet Love‏

تطبيق Chat Meet Love‏ هو تطبيق يتيح للمستخدمين الدردشة و التعارف في أغلب البلدان حول العالم مع أيضا إمكانية الوصول إلي الاشخاص الأقرب إلي موقعك ، والوصول الي مواقعهم في الخريطة مع إمكانيه دردشة معهم بالفديو مجانا.

مميزات التطبيق:

➖ إمكانية إرسائل النصية

➖ إمكانية إرسائل الصوتية

➖ إرسال الهدايا

➖ إرسال الصور الماخوذة من الكاميرا أو من معرض الصور لديك

➖ إمكانية رفع مقاطعك و شاركتها حول العام العالم

✔ تحميل :






⬜ التطبيق الثالث   :  Spotted - meet, chat, date‏

تطبيق أقل ما يقال عنه أنه رائع يمكنك من الإتصال مع جميع الأشخاص الذين يحطون بك و قد قامو بتزيل هذا التطبيق و دلك بمجرد المرور من قربهم و يمكنك تبادل الدردشة معهم بدون أية حواز ، و يمكنك بالحث عن أشخاص له نفس الأشياء التي تحبها و الدردشة و تعارف عليهم .

✔ تحميل :






⬜ التطبيق الرابع  :  Live Video Chat - Video Chat With Random Girls‏

تطبيق لكل الرغبين في الدردشة العشوائية في جميع أنحاء العالم بطريقة مجانية و بسيطة ، كل ما عليك هو دخول لتطبيق و ضغط على أيقونة star بعدها تقوم  بإضافة إسم أي شخص مثل إم محمد أو أحمد أو مريم أو ليلى ... إلخ و تختار السن الذي تبحث عنه  ، بعدها سوف تظهر لك طرقتين لدرشة و تعارف الأولى مكتوب عليه RANDOM VIDEO CALL  و الأيقونة الثانية RANDOM CHAT تختار أحدد الخيارين حسب رغبتك و سوف تبدء دردشة عشوائية في مختلف الدول العربية و الأجنبية.

✔ تحميل :






⬜ التطبيق الخامس  :  ZAKZAK LIVE: دردشة فيديو مباشرة & لقاء الغرباء

يساعدك تطبيق ZAKZAK LIVE على القيام بدردشة بالصوتية  و الصورة و التعرف على أشخاص جدد على الفور و تكوين معهم  صداقات في مختلف أنحاء العالم  ، و يمكنك إجراء مكالمة فيديو مباشرة مع شخص ما وإستكشاف هل لديهم روح الدعابة ولطيفين وربما تجد نفسك صديق جديد .

يمتاز تطبيق ZAKZAK LIVE بميزاته المذهلة لن تجدها في العيد من تطبيقات الدردشة مرئية آخر..

ميزات التطبيق الجميلة:

➖ يمكنك مقابلة أصدقاء وتكوين صداقات جديدة

➖ دردشة فيديو ومكالمات صوتية مجانية بنسبة 100٪ مع وقت غير محدود.

➖ يمكنك إجراء دردشة مرئية عالية الدقة

➖ واجهة التطبيق بسيطة وسهلة وجميلة

✔ تحميل :







⬜ التطبيق السادس  :  KKlive – بث مباشر وفيديو قصي

تطبيق KKlive من أفضل التطبيق الخاصة بالدردشة و تعارف يمكنك من خلاله التعرف بآلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، مع إمكانية تعرف على تقافات و ديانات جديدة و التسلية و المرح في أوقات فراغك .


من أجل إستخدام التطبيق كل ما عليك هو فتح الدردشة المرئية المباشرة وبدء مكالمة فيديو عشوائية مع الغرباء ، والدردشة المرئية المباشرة ، ويمكنك إجراء دردشة فيديو مع ملايين الأشخاص ولديهم محادثة فيديو مباشرة مع أشخاص مختلفين من بلدان مختلفة في أي وقت. إجراء دردشة فيديو حية مع الغرباء والتعرف على حياتهم وثقافتهم و دياناتهم.

✔ تحميل :


لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا مشاركتنا أراءكم في المقالات المدونة مع الادقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.