-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق دردشة عشوائية بالفيديو مجاناً للأيفون و الأندرويد

تطبيق دردشة عشوائية بالفيديو مجاناً في جميع الدول  للأيفون و الأندرويد







مرحبا إذا كنت تبحث عن تطبيق دردشة عشوائية بالفيديو بطريقة سريعة و مجانية للهواتف الأيفون أو الأندرويد و الدردشة في جميع الدول العالم ، سوف أشاركم تطبيق يأتي بإسم Minichat هو تطبيق مجاني بالكامل يمكنك من الدردشة عبر الكاميرا و التواصل مع آلاف الأشخاص عبر الانترنت نساء و رجال و البحث عن أصدقاء جدد و بناء علاقات صداقة و حتى البحث عن زوجة أو زوج قصد الزواج و الهجرة إلى دولة أجنبية من إختيارك .




إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط يمكنك من إجراء شات و دردشة بالفيديو من أجل التعرف على أصدقاء جدد حول العالم و الإستمتاع بالتواصل معهم ، فإليك تطبيق Minichat مع هذا التطبيق المجاني الرائع لا يوجد شيء إسمه مستحيل .




فقد حان الوقت للعثور على أصدقاء جدد و تواصل معهم و تعرف عنهم عن قرب عبر الكاميرا حية التي تبث إليك مباشرة آلاف المستخدمين من كلا الصنفين و من مختلف بقاع العالم ، كل ما عليك هو تحميل تطبيق Minichat و ثتبيته  على أجهزة الأندرويد أو الأيفون مجاناً و البدء في تعارف وتواصل مع آخرين بدون قيود.




⬜ معلومات إضافية عن تطبيق Minichat :

ليس هناك أية مزايا مدفوعة أو إعلانات أو اشتراكات في Minichat .

يمكنك من التحدث عن أي شخص تريده عبر الفيديو مجانا.

عمل محادثات حية في دردشة عبر الكاميرا من مختلف بقاع العالم.

يوجد آلاف الأشخاص ينتظرون الدردشة معك .




⬜ طريقة إستخدام تطبيق Minichat:

إن تطبيق Minichat سهل الإستخدام و لا يحتاج منك مجهود أو صعوبة في تسجيل فقط قم بتحميل التطبيق من أسفل هذه التدونة بعدها قم بتسجيل الدخول و إعطائه خيار الوصول إلى الكارا و الميك بعدها إختر دردشة مع النساء أو العكس ثم إختر إحدى الدول ثم انقر على الزر الأزرق و بدء دردشة بشكل عشوائي.

🔵 بإستخدم الزر الأزرق يمكنك البدء محادثة الفيديو أو للانتقال إلى الشخص التالي؛

🔴 بإستخدم الزر الأحمر يمكنك إيقاف أو قطع الإتصال.




⬜ يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي نتطرق من خلاله إلى شرح كيفية إستخدام تطبيق Minichat:





⬜ تحميل تطبيق Minichat :

إذا كنت عزيزي القاريء تمتلك هاتف يشتغل على أحد الأنظامة الأندرويد أو الأبل و ترغب في تجربة هذا التطبيق الذي شرحنه ي هذه التدونة يمكنك أن تقوم بتحميله من داخل هذه التدونة من متجر التطبيقات برابط مباشر وسريع بدون إختصار للروابط من هنا .

تحميل  تطبيق Minichat  من جوجل بلاي للأندرويد من هنا : تحميل 

تحميل تطبيق Minichat  من الأبل ستور للأيفون من هنا : تحميل 

و لا تنسوا إذا واجهتكم مشكل في أحد هذه الروابط التواصل معنا من أجل إصلاحها أو تغييرها.




⬜ معلومة إضافية :

تطبيق Minichat فهو متاحة لك في أي وقت تريد سواء كان نهاراً أو ليلاً و يمكنك الانضمام إلى مجموعة مكونة ألاف المستخدمين من حول العالم من الناس تقضون وقتكم سوياً وتبحثون عن التسلية والترفيه .


أتمنى أن أكون قد وفيقة في تقديم لكم هذا التطبيق ، و إذا كانت لديكم إستفسارات أو واجهتكم مشكلة في التحميل يمكن التواصل معنا من داخل المدونة أو على أحد الحسابات ثل صفحة الفيسبوك أو حساب الأنستغرام ، و أتمنى أن تدعونا على قناة اليوتوب بالإشتراك في القناة و تفعيل الجرس لتتوصلوا دائما بالجديد و أيضا مشاركة الفيديوهات على مختلف منصات التواصل الإجتماعي.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.