-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف 3 تطبيقات للدردشة و التعارف مع الاجانب2021

 تعرف 3 تطبيقات للدردشة و التعارف مع الاجانب2021









أهلا بكم متابعنا الأعزاء في هذه التدونة الجديدة ، فمن خلال تعليقاتكم المحفزة التي تصلني على الخاص لاحظت بأن العديد من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات الدردشة و التعارف مع مختلف إنحاء العالم ، فاليوم أعزائي الكرام سوف نعرض لكم أفضل 3 تطبيقات للدردشة و التعارف في جميع أنحاء العالم و التي أصبحت تستخدم في شتا المجالات من أجل التواصل مع أصدقاء جدد أو أفراد العائلة أو حتى الغرباء .




إذا كنت مهتم بالتعرف على تطبيقات أو برامج للتعارف و الدردشة و بناء صداقات مختلفة في دول أوروبية أو أمريكية أو عربية ، سوف أشاركم في هذه التدونة على مدونة شين يوم 3  تطبيقات للدردشة و التعارف مع الاجانب2021 مجانا بدون أية تعقيدات أو ما شبه ، و الأن سوف ننتقل على بركة الله في الشرح لكم هذه التبيقات بالترتيب.






⬜ التطبيق الأول هو WhosHere‏:


WhosHere‏ هو تطبيق يضم أكثر من 9  ملايين مستخدم ومستخدمة حول العالم من أجل التعرف يومياً على أصدقاء ذكور و إناث جدد و الدردشة معهم و التعرف عنهم عن قرب و تبادلالأفكار و التعرف على ثقافات و تقاليد مختلفة في أوقات الفراغ.



و يعد تطبيق WhosHere‏ من بين أفضل تطبيقات المواعدة و التواصل الإجتماعي المجانية بالإضافة إلى إحتوائه على ملايين المستخدمين النشطين ، ما سوف يجعلك لن تشعر بالملل مع تواجد العديد من الميزات الرائعة ، مثل حماية معلومات الشخصية اإسمك و رقم جوّالك و حجب الرسائل أثناء قيامك بالدردشة مع إمكاني  إظهار هويتك إذا اردت ذلك عندما تكون تعرف الشخص الذي تقوم بالدردشة معه .



و يتيح لك إمكانية البحث عن الأصدقاء بجوارك مع إمكانية الدردشة في أي مدينة أو بلد من إختيارك حول العالم و أنت مسترخٍ داخل بيتك أو حتى في عملك ، و يمتاز بالعديد من الميزات مثل خيار التسجيل عبر الفيس بوك أو البريد الإلكتروني و إنشاء دردش بكل خصوصية مع إمكانية مشاركة الصور بكل سهولة و معرفة المستخدمين الذين قاموا بالاطلاع على ملفك الشخصي.



معلومات إضافية :


الحجم               :   15 M

عمليات التثبيت    :  +5,000,000

الإصدار الحالي    :   5.8.20

يتطلب الاندرويد   :    6.0 والأحدث

تقييم المحتوى       :   مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق


➖ رابط تحميل التطبيق من متجر بلاي  google play من هنا ( تحميل ).






⬜ التطبيق الثاني هو LoveFeed - Date, Love, Chat‏ :


تطبيق LoveFeed يمكنك من الدردشة في مختلف الدول و حتى بالقرب منك و يمكنك الدردشة و تعارف مجانًا على أشخاص جدد و تفاعل  معهم على الإنترنت و تبادل الصور و الكثير من الأشياء الرائعة ، و يقدم لك التطبيق عدد كبير غير محدود  من المستخدمين الحقيقيين و الجاهزين للبدء في الدردشة و التواصل معك



و يمتاز تطبيق المواعدة LoveFeed بالعديد من الميزات الرائعة ، فهو يحتوي على الملايين من الأشخاص النشطين حول العالم للدردشة و التعرف عليهم عن قرب ، مع إمكانية مشاركة الصور الشخصية و تحدث على الفور مع أي شخص ترغب بدردشة معه مجانًا و بإرسائل كمية غير محدودة من الفيديوهات والصوتيات للرجال والنساء.



معلومات إضافية:


الحجم              :   13 M

عمليات التثبيت   :  +500,000

الإصدار الحالي   :   1.34.3

يتطلب الاندرويد   :  4.1 والأحدث

تقييم المحتوى      :   مناسب لمن يبلغ 18 عامًا


➖ رابط تحميل التطبيق من متجر بلاي  google play من هنا ( تحميل ).






⬜ التطبيق الثالث هو Blued: Gay chat, gay dating & live stream‏ :


Blued تطبيق رائع جيدا يمكن مستخدمه من التواصل والدردش في جميع الدول بدون قيود مع أكثر من 60 مليون رجل و إمرأة متحويلن جنسياً بمعنى مثلي فهو أكبر شبكة التواصل الاجتماعي المباشرة للمثليين في العالم ، فهو تطبيق يقدم لك محادثة حقيقية غبر تقنية الفيديو  من أل التواصل مع أصدقاء جدد و الدردشة معهم مجانا باستخدام الصور الشخصية و أيضاً إرسائل الصوت والفيديوهات و صور GIF ومشاركة الموقعك الجغرافي عبر تقنية GPS



معلومات إضافية :


الحجم              :  96 M

عمليات التثبيت   :   +10,000,000

الإصدار الحالي   :   3.5.10

يتطلب الاندرويد   :  4.3 والأحدث

تقييم المحتوى      :   مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق


➖ رابط تحميل التطبيق من متجر بلاي  google play من هنا ( تحميل ).




يمكنك مشاهدة الفيديو للتعرف على 3 أفضل تطبيقات دردشة و تعارف مع الأجانب و حتى العرب في مختلف أنحاء العالم بطريقة مجانية و سهلة ، و أتمنى أن ينال الفيديو إعجابكم :





أتمنى أن تنال هذه التطبيقات الخاصة بالتعارف و الدردشة إعجابكم و تكون في المستوى المطلوب ، فنحن نبدل جهد كبير في البحث لكم دائماً عن أفضل تطبيقات المجانية و مشاركتها معكم على هذه المدونة ، و إا كانت لديكم أية إستفسارات لا تترددوا في التواصل معنى على صفحة المدونة أو على حساب الأنستغرام أو صفحة الفيسبوك ، في حال واجهتكم أية مشاكل أيضا في تحميل التطبيقات أو أن هنالك عطب في روابط من أجل إصلاحها.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.