-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

دردشة مجانية في جميع القارات " أفريقيا " أسيا " أوروبا " أمريكا

دردشة مجانية في جميع القارات " أفريقيا " أسيا " أوروبا " أمريكا






دردشة مجانية في جميع القارات  أفريقيا  أسيا  أوروبا  أمريكا




مرحبا إذا كنت تبحث عن تطبيق دردشة جماعية أو خاصة مجانا في مختلف أنحاء العالم و إكتشاف ثقافات و عادات مختلفة و أيضاً تعرف على أصدقاء جدد و بناء معهم صداقة أو كنت تبحث عن فتات لزواج و الهجرة إلى دولة أجنبية و الإستقرار هناك ، سوف أشاركم تطبيق دردشة مجاي يحتوي على الألاف المستخدمين الحقيقيين من العديد من الدول الإفريقية و الأسيوية و الأوروبية و الأمريكية الراغبين أيضا في الدردشة معك و التعرف عليك و على تقاليدك و ثقافتك من أجل مشاركتها معهم.




لهذا دعونا نقدم لكم هذا التطبيق الخاص بالدردشة صوتية و رسائل نصية الخاصة و الجماعية و تعرف على الفور على الأشخاص بالقرب منك أو من حول العالم من أجل تكوين صداقات جديدة أو تعرف على أشخاص جدد في وقت فراغك ، و البدء في الدردشة و المرح مجانا و تصفح الملفات الشخصية و الصور الخاصة بالمستخدمين قبل إجراء معهم دردشة مباشرة.




لهذا  دعونا نقدم لكم هذا التطبيق الذي يأتي بإسم MuzChat يمكنك إستخدامه لدردشة صوتية و رسائل النصية الخاصة و الجماعية ، فهو يساعدك على المحادثة المشترَكة أو الخاصة و الكثير من الخصائص الجديدة الفريدة مثل سهولة في الاستخدام و دعوة الأصدقاء الجدد إلى غرفة الدردشة بإستخدم الرسائل النصية أو الصوت والإستمتاع بوقتك في حفلة دردشة صوتية رائعة و مجاية .


طريقة إنشاء حساب في تالتطبيق :
بنسبة لكيفية التجيل في التطبيق فالأر سهل تسجيل و الدخول فقط يمكنك التسجيل للحصول على حساب في MuzChat  بربطه عن طريق حسابك الفيسبوك Facebook و سوف يكون الأمر أسهل ويوفر لك المزيد من الوقت ، و توجد هنالك طريقة ثانية لتسجيل عن طريقة ملء بياناتك الشخصية و إضافة بريدك الإلكتروني ، ثم بعدها يمكنك التوجه إلى غرفة الدردشة 




معلومات إضافية :
الحجم                :  9.9 M
عمليات التثبيت     :  +10,000
الإصدار الحالي     :  4.14
يتطلب الاندرويد     : 4.1 والأحدث
تقييم المحتوى        :  مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق




مرحلة تنزيل التطبيق :
إذا كنت مهتم بتنزيل التطبيق الذي شرحناه في هذه التدونة يمكنك القيام الأن بتحميل تطبيق MuzChat  و الإنضمام إلى الكثير من الشباب الراغبين أيضاً في الدردشة و تعارف من هنا : تحميل مباشر.



الفيديو: 


أتمنى أن أكون قد وفيقة في شرح لكم تطبيق MuzChat و أن يكون في المستوى ، في الأخير إذا كانت هناك إستفسارات أو مشكل في تحميل التطبيق التواصل معنا لحل هذه المشكلة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.