-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل تطبيق للدردشة والمحادثات لجميع انظمه الهواتف الذكيه

 افضل تطبيق للدردشة والمحادثات لجميع انظمه الهواتف الذكيه







إن أغلب الشباب الراغبين في المحادثة و الدردشة  مع الأصدقاء يستخدمون منصة التوصل الإجتماعية الأكثر إستخداماً WhatsApp أو Facebook ، لكن يوجد هناك العديد من الأشخاص يحبون البحث دائما على تطبيقات جديد و مجانية لتحدث و التعرف على الغرباء وجعلهم أصدقاء جدد و بناء معهم صداقات من مختلف أنحاء العالم .




إذا  كنت عزيزي المتابع أيضا واحد من بين هؤلاء الأشخاص فأنت في التدونة الصحيح ، التي سوف أشارك معكم فيها أفضل تطبيق الدردشة و المحادثة مجاناً مع الغرباء على هاتف على نظام Android و IOS.




سوف نشاركم تطبيق إسمه Flurv - Meet, Chat, Friend‏ من أجل تعرف على أشخاص جدد قريبن منك أو في جميع أنحاء العالم هو تطبيق يتيح لك البحث عن هذا النوع معين من الناس الجديد الذي تريد الدردشة و التعرف عليهم سواء في مدينتك و دولتك  أو حتى البلاد أخر ، فهو يتيح لك إمكانية العثور على غرباء عشوائيين من مختلف أنحاء العالم و يمكنك الدردشة معهم  بكل سهولة و مجانا و إبقاء بياناتك خاصة محمية جيداً.




يعد التطبيق من بين أفضل و أكثر تطبيقات الدردشة مع الغرباء ، و السبب يرجع إلى قاعدة مستخدمين ضخمة من الأشخاص الراغبين في الدردشة و  العثور على أشخاص جدد و يشاركونهم نفس إهتمامات و يحتوي على واجهة المستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ، يمكن لأي شخص إستخامه ،  و يمكنك إستخدام هذا التطبيق لإرسال رسائل نصية ، والدردشة جماعية بالصوت و الصورة كما يتيح لك العديد من الميزات الرائعة التي سوف تجعلك تقضي وقتًا أطول في التطبيق بدون أن تشعر بالملل ، يمكنك الاطلاع على الفيديو لتعرف أكثر على التطبيق. 




كما أنه يمكنك تحميله على جميع أنظمه الهواتف الذكيه التي تشتغيل على نظام الأندرويد أو الأبل ستور ، و لتحميل التطبيق يمكنك تنزيله من هذه التدونة من خلال أحد الروابط المباشرة .



رابط تحميل تطبيق Flurv - Meet, Chat, Friend‏ لنظام الأندرويد : من هنا

رابط تحميل تطبيق Skout — Meet New Peopl‪e‬ لنظام الأبل ستور : من هنا



فيديو شرح كيفية إستخدام التطبيق للدردشة و التعارف :


   



في الأخير أتمنى أن أكون وفيقة في شرح لكم هذا التطبيق و يكون في المستوى ، و إذا كانت هناك إستفسارات أو واجهتكم مشكل أثناء تنزيل التطبيق التواصل معنى لإصلاح المشكل من خلال التواصل عبر صفحتنا على الفيسبوك أو من داخل التدونة نفسها.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.