-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف تطبيق دردشة مخصص فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا

تعرف تطبيق دردشة مخصص فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا




تعرف تطبيق دردشة مخصص فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا



مرحبا بكل محبي تنزيل تطبيقات الدردشة و التعارف المجانية على أجهزة الأندرويد و الأيفون ، إشاء الله في هذه التدونة سوف نشاركم تطبيق يأتي بإسم Hara Live Video Call هو من بين أفضل تطبيقات لتعارف و لإجراء مكالمة فيديو عشوائية مع أجانب و العرب شباب أو بنات من مختلف الأعمار  في جميع أنحاء العالم بلا حدود .



يعد تطبيق Hara Live Video Call من أحسن التطبيقات التي تساعد في التعرف على أشخاص جدد والتحدث معهم من حول العالم عن طريق الدردشة المرئية المباشرة بالفيديو أو بدون فيديو من أجل التعرف على أصدقاء جدد أو من أجل البحث عن فتاة أو فتى لتعارف و الزواج ، فهو تطبيق يمكنك بل سهولة تعرف على  أصدقاء جدد و الدردشة معهم بدون قيود ، و يتيح لك إمكانية القيام بإرسال طلب صداقة إلى أي شخص عشوائيناً و تتيح لك الدردشة العشوائية إجراء مكالمة فيديو مباشرة مع أشخاص عشوائيين و يحتوي  على العديد من الميزات الجميلة التي سوف تكتشفنها بعد تنزيل التطبيق .



إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق للتواصل مع العالم  بطريقة جديدة وعصرية للدردشة مع الأصدقاء أو الغرباء بإستخدام المكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو الحية و الكثير من الميزات الممتعة التي سوف تكون في إنتظارك لاكتشافها و الإستمتاع بها مع أشخاص حقيقيين في جميع أنحاء العالم ، فستكون دردشة Hara Live Video Call هو الأفضل لأنه يحتوي على منصة إجتماعية جيد بسيطة و مجانية ستساعدك في العثور على أصدقاء  جدد .



⬜ بعض أهم الميزات لـ Hara Live :

-  دردشة بالفيديو .

- تطبيق سهل التعامل معه .

- يمكنك الدردشة بطريقة مجانية .

- يمكنك إجراء دردشة مع الأشخاص القريبين بناءً على الموقع .

- يمكنك التعرف على الكثير الأشخاص العشوائيين من جميع أنحاء العالم .

- الدردشة الفورية مع أصدقاء جدد .

- يمكن ربط التطبيق عبر اتصال بشبكة  3G / 4G أو Wi-Fi .




⬜ أهم شروط إستخدام تطبيق Hara Live Video Call :

- سوف يتم إختيار جميع الأشخاص لدردشة معهم بشكل عشوائي .

- لا يسمح بالمحتوى الجنسي .

- يتم حظر المستخدمين الذين يمارسون أي نشاط غير أخلاقي على الفور .



لتعرف أكثر على التطبيق يمكنك مشاهدة الفيديو الذي تطرقنا من خلاله لشرح طريقة إنشاء حساب داخل تطبيق الدردشة Hara - Live Video Call و كلك كيفية الدردشة و التواصل مع الغرباء و بناء صدقات جديد من مختلف أنحاء العالم مجاناً ، و أتمنى أن يكون الشرح في المستوى المطلوب :





إذا كنت مازلت تبحث عن أفضل تطبيق مخصص للمواعدة و التواصل  عبر الإنترنت لتعارف على الفتيات والفتيان حيث يمكنك الدردشة والتعرف على أشخاص جدد ، قم بتنزيل  تطبيق Hara Live ، لتحميل من هنا : تنزيل .



💢 تنويه هام :

⛔ يعد التطبيق  Hara Live مخصص فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا فما فوق . لا تحمّل محتوى غير صالح مثل: محتوى  يكون فيه عري أو عنصري  أو كلام سيء أو مسيء ، لأنه إذا تم إكتشاف إنتهاك ما على أي مستخدم ينتهك الشروط ، سوف يحظر حسابه بشكل دائم ، و لا تنسى التواصل معنا إذا كانت هناك إسثفسارات أو مشكلة في تنزيل التطبيق .



  1. ابحث عن توأم روحي وشريك حياتي

    ردحذف
  2. دا رقمي اتصلي عليها لو انتي جاده 01116274956

    ردحذف
  3. 07713131068 هاذ رقمي متوفر واتس انا مرتضى من العراق من منطقه حي اور

    ردحذف
  4. https://www.youtube.com/redirect?event=video_description&redir_token=QUFFLUhqa2liQU1QTDIwNDFyRGxKNFlxbjJTSkY0dm1VZ3xBQ3Jtc0tsWlRoS01jb3lxY1prN0Zaa2Z2Z2g3eC1ObVFfcExsZ3BsYW8zOUdxSXVMeUZXNHQ3TjFDcWpaeWNrVktKcmszeDl1X242cV8xak5CS2RpTExrX2N0SUZlZG5sc3RmckJnRGYyTWFZSDRscVlEMnpqbw&q=https%3A%2F%2Fbit.ly%2F2HCs1xD&v=BpA2OSnSAWo&html_redirect=1

    ردحذف
  5. دا رقم اريد فتاة للارتباط 01090404379

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.