-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل تطبيق دردشة عشوائية في جميع بقاع العالم

 افضل تطبيق دردشة عشوائية في جميع بقاع العالم




افضل تطبيق دردشة



هل تبحث عن أضل تطبيق لدرشة و التعارف مع الأجانب ؟ 

فمن المؤكد أنك بدخولك إلى هذه المقالة ترغب بالتعرف على تطبيق أو برنامج دردشة في مختلف بقاع العالم مجانا و الدردشة مع الاجاب و العرب ، بدون أن توجهك صعوبة في الدردشة مع أي مستخدم لا تجيد نفس لغته ،  فهذا التطبيق الذي سوف نشاركم في هذه المقالة على مدونة شين يوم تطبيق مجاني بالكامل يمكنك الدردشة مع الاجانب بكل سهولة حتى لو لم تكن تجيد أي لغة معد لغتك الام ، التطبيق يوفر لك إمكانية ترجمة أي رسالة تتوصل بها بأي لغة تريد أو يمكنك إرسال رسائلك إلى لغة المفضلة .




تعرف معنا على افضل تطبيق دردشة مجانية في جميع أنحاء العالم ، تطبيق يأتي بإسم HelloTalk  تطبيق خاص بالدردشة والتحدث وتعلم اللغات الأجنبية و يعد تطبيق HelloTalk من أفضل التطبيقات في عالم لتعلم اللغات و تبادل الثقافة و التعرف على أصدقاء جدد و الدردشة معهم و التعرف على شباب في نفس سنك و الدردشة معهم بمختلف اللغات أخرى (الإنجليزية و الفرنسية و العربية و اليابانية و الكورية و الإسبانية  و الألمانية و الإيطالية و التركية و الهندية ، فهناك أكثر من 150 لغة متواجدة مجانًا ) .





⬛ بعض  الميزات الرئيسية في HelloTalk :

- تطبيق مجاني .

- يمكنك الدردشة عن طريق النص، الرسائل الصوتية أو محادثات الفيديو مجانًا .

- يتيح للمستخدم ترجمة غير محدودة لأي لغة .

- تعلم ثلاث لغات في نفس الوقت

- بحث عن أصدقاء جدد  حسب الموقع والجنس .

- لا يحتوي على  إعلانات مزعجة .




⬛ معلومات إضافية :

إسم التطبيق     :  HelloTalk 

الحجم             :   99 M

عمليات التثبيت  :  +10,000,000

الإصدار الحالي  :  4.2.5

يتطلب الاندرويد  :  5.0 والأحدث

تقييم المحتوى      :   مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق



يمكنك مشاهدة الفيديو لكيفية إستخدام تطبيق HelloTalk و إنشاء حساب خاص بك داخله و البء في الدردشة في أي بقعة على الأرض و تعلم بعض اللغات التي أصبحت مهمة في حياتنا اليومية و خصتاً أثناء العمل .





فقط كان هذا أحد التطبيقات التي تساعد على التعارف و في نفس الوقت فهو يمكنك من تعلم العيد من اللغات بكل سهولة و بدون الحاجة للمعلم ، و لتحميل التطبيق يمكنك تنزيل HelloTalk  للأندرويد من خلال رابط مباشر من متجر التطبيقات جوجل بلاي من هنا : تنزيل .



كما أتمنى أن أكون قد وفقت في شرح لكم هذا التطبيق و يكون قد ساعد في التواصل و الدردشة و في تعلم بعض اللغات المهمة التي أصبح من المهم في حياتنا اليومية تواجدها و خصتاً في العمل ، في الأخير إذا كانت هناك إسثفسارات يمكن التواصل معنا على الخاص ، ولا تنصوا إخبارنا في حال واجهتكم صعوبة في تنزيل التطبيق ،لإصلاح المشكل في أقرب وقت ممكن.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.