-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف افضل تطبيق دردشة عشوائية بالفيديو روعه

 تعرف افضل تطبيق دردشة عشوائية بالفيديو روعه










مرحبا عزيزي القاريء (ة) ، في هذه المقالة الحصرية على مدونة شين يوم .

هل أنت شخص مرح و تبحث عن المرح سوف نشارك من خلال هذه التدونة تطبيق شات وتعارف يعد من بين أفضل تطبيقات الدردشة عبر تقنية الفيديو ، وهو تطبيق سهل الاستخدام و مجاني و مناسب للكل من أجل إجراء مكالمة أو دردشة مع الالاف الأشخاص غرباء من جميع أنحاء العالم و البدء في التعرف على أصدقاء جدد ذكوراً وإناث و تعرف على ثقافتهم و أهم مأكولات الخاص بهم و العديد من الأمور الأخرى الخاصة بهم و كذلك البحث عن فتى أو فتاة الزواج الحلال .




لهذا إنشاء الله في هذه المقالة سوف أحاول أن أوفر عليكم عناء البحث المرهق و كذلك الوقت الطويل في البحث عن أفضل تطبيقات الدردشة و التعارف المجانية التي سوف تساعدك في إجراء دردشة فيديو في جميع أنحاء العالم و بطريقة جيد سهلة و تضمن لك كل الخصوصية أثناء إجراء الدردشة مع أي شخص .




التطبيق الذي سوف نشاركم على مدونة شين يوم هو يأتي بإسم  Video Call  و يعد من بين أهم و أفضل و أكثر التطبيقات أمناً للدردشه الموجودة حالياً للهواتف التي تعمل على نظام الأندرويد ، وهو تطبيق مراقِبٌ بشدة لكل المحتوى الذي يتم نشره الغير لائق والذي قد يؤدي بالمستخدم إلى حظر حسابه نهائياً  في حال أن قام بتجاوز الشروط التي يوفر التطبيق للمستخدم ، فهو تطبيق يمتاز بجودة عالية في الفيديو أثناء الدردشة كما أنها سريعة في الاستجابة وليس بالصعب ، كما أن حجم خفيف جياً مقارنة بالعديد من التطبيقات الأخرى التي توفر لكم خاصية Chat Video .




 إذا كنت عزيزي القاريء ترغب في عمل دردشة و التعرف أشخاص جدد من مختلف بقاع العالم و الدردشة معهم بدون قيود و البحث عن شريك حياتك و كذلك للمرح و التسلية ، أنصحكم بتجربة تطبيق  Vide Call  فهو الأفضل في مجاله ، لأني جربته شخصياً ، فكانت النتيجة رائعة للغاية .




 يحتوي تطبيق Video Call على الكثر من الستخدمين من أجل عمل دردشة بمختلف لغات في العالم للتعرّف بمختلف الأجناس و للاختيار و يوجد من بينهم من قد ترغب في التواصل معه و البدء في المراسلة عبر تقنية الفيديو، وكذلك التعارف مع العزّاب والتواصل معهم في أسهل وأكثر طريقة مستقلة ممكنة حتى الان بغض النظر عن نوعية جنسك أو دينك أو جنسيتك .



⬜ من بين المعلومات إضافية :

يأتي التطبيق في متجر جوجل بإسم  Video Call ، ولا يتجاوز حجمه أكثر من  22 ميغا ، وقد تم له العديد من عمليات التثبيت  وصلت لأكثر من  +1,000,000 ، من أجل تشعيل التطبيق بكل كفاءته يتطلب الاندرويد 4.4 والأحدث ، وقد حصل على تقييم في المستوى من أغلب المستخدمين ، وهو تطبيق مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق .



⬜ رابط تحميل التطبيق :

إذا كنت مهتم بتحميل هذا التطبيق يمكنك تنزيله من خلال رابط  مباشر لتحميل تطبيق  Video Call من متجر جوجل بلاي : تنزيل .


كان هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات الدردشة و التعارف مع الغرباء في جميع أنحاء العالم بطريقة مجانية ، و أتمنى أن يكون في المستوى و ينال إعجابكم ، في الأخير إذا واجهتكم مشكلة أثناء تنزيل التطبيق من خلال الرابط المتواجد التواصل معنا على إحدى الطرق المتوفرة لحل المشكلة في أقرب وقت ممكن.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.