-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيق أمريكي للدردشة والتواصل والتعارف مع الاجانب

أفضل تطبيق أمريكي للدردشة  والتواصل  والتعارف مع الاجانب






أفضل تطبيق للدردشة  والتواصل  والتعارف مع الاجانب




توجد هنالك العديد من البرامج و التطبيقات المراسلة العادية لتواصل و الدردشة مع الأجانب و العرب نساء و ذكور من جميع أنحاء العالم ، ويوجد العديد من هذه التطبيقات المخصصة لهذا الغرض ، لكن ليس جميعها مجانية فهنالك منها ما هو مدفوع و البعض مجاني مما يصعب على الكثير من الانس من إجاد التطبيق المناسب للدردشة  ، لهذا في هذه التدونة سوف نشاركم تطبيق أمريكي لدردشة و التواصل مع الاجانب عبر دردشة نصية أو عن طريقة درشة فيديو جماعية .




التطبيق إسمه Skout وهو تطبيق سوف يمكنك من إجراء مراسلة أو مكالمة صوتية أو فيديو دردشة جماعية ، كما أن في التطبيق أغلب لغات العالم ويتم  إستخدامه أكثر من 9 ملايين شخص ، و أغلب مستخدمي تجدهم دائما على المباشر و هو تطبيق يعد من افضل التطبيقات الدردشة و التواصل يجتمع فورا الناس بالقرب منك أو في جميع أنحاء العالم من أجل  اكتشاف أصدقاء جدد قربك  أو في جميع أنحاء العالم من بين الملايين من الناس التي تستخدم تطبيق  Skout .





يمكنك متابعة الشرح من خلال مشاهدة الفيديو :




⬜ مرحلة التحميل :

إذا كنت مهتم بتحميل التطبيق الذي تطرقنا إلى شرحه في هذه المقالة ، فهذا التطبيق متوفرة على متجرتطبيقات google play ، و لتحميله يمكنك زيارة  رابط تنزيل تطبيق SKOUT  من المتجر من هنا : تحميل الان .



⬜ معلومات إضافية :

حجم التطبيق      :    46 ميغا

عمليات التثبيت    :  +50,000,000

الإصدار الحالي    :   6.36.0

يتطلب الاندرويد    :   4.4 والأحدث

تقييم المحتوى        :    مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.