-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق دردشة جماعية بالأجانب والأجنبيات مجاني بالكامل

 تطبيق دردشة جماعية بالأجانب والأجنبيات مجاني بالكامل





تطبيق دردشة جماعية بالأجانب والأجنبيات مجانا



تعتبر تطبيقات و برامج الدردشة و الشات مع الاجانب و الأجنبيات من أكثر التطبيقات التي يثم البحث عنها من قبل المستخدمين وخصتاً من طرف الشباب العربي ، و يكون الغرد منها هو  من أجل البحث عن الزواج أو الهجرة و اليوم في هذه المقالة على مدونة شين يوم  سنشارك معكم من بين أفضل تطبيقات الدردشة الجماعية مع الغرباء مجانا ، حيث يعتبر هذا التطبيق من أحسن تطبيقات للتعارف . 




فقد أصبحت توجد العديد من التطبيقات و البرامج  على شبكة الانترنت تساعد على الدردشة و التعارف ، لكن معظم ذه التطبيقات لا يكون مجاني بل بشكل مدفوع مما يصعب على الكثير إيجاد التطبيق المناسب و المجاني ، لكن اليوم و في هذه المقالة سنقدم لك عزيزي الاقرئ احد افضل تطبيق للدرشة جماعية مجانا ، حيث أنه يتوفر للمستخدم العديد من الميزات ، لعل من ابرزها البحث عن أصدقاء جدد او تعلم لغة اجنبية معينة.




 تطبيق Galaxy  يمكنك  من الدردشة جماعية رائعة مجانا و بشكل مباشر مع اشخاص مختلفين من جميع انحاء العالم و ربط علاقات جديدة و الاطلاع على ثقافات لاشخاص اخرين و البحث عن زوجة أو زوج أو بناء صداقة عمل.




أهم المميزات في التطبيق :

💯 غرف الدردشة العامة : استكشف المئات من غرف الدردشة أو قم بإنشاء غرفة الدردشة الخاصة بك لمقابلة أشخاص حقيقيين عبر الإنترنت.

📮 الرسائل الخاصة : استمتع بالمحادثات الخاصة مع الرموز التعبيرية الكلاسيكية والوجوه الضاحكة الخاصة بنا. مشاركة الصور مع أصدقائك بسهولة.

💕 المواعدة : انضم إلى لعبة المواعدة لاستكشاف آلاف الملفات الشخصية من مكانك وفي جميع أنحاء العالم.

👹 الصور الرمزية : اكتشف جميع ميزات التخصيص الخاصة بك.

🎁 هدايا افتراضية : فاجئ رفاق قطتك أو أحبائك بهدايا رائعة.

❌ إعلان مجاني : لا تنزعج من اللافتات الإعلانية. لا شيء يصرفك عن الدردشة والاستمتاع.




من أجل التعرف أكثر على تطبيقGalaxy  أدعوكم إلى مشاهدة الفيديو التوضحي من البداية حتى النهاية لتعرف على كيفية التسجيل في التطبيق و البدء في الدردشة الجماعية ممتعة و سهلة :




إذا كنت مهتم بتنزيل تطبيق Galaxy  أدعوك إلى زيارة رابط تنزيل التطبيق من مجر جوجل بلاي من هنا : تحميل .


في الأخير أتمنى أن أكون قد وفقت في شرح لكم هذا التطبيق ، و إذا كانت هناك إستفسارات أو تساؤلات لا تترددوا في التواصل معنا على صفحتنا على الفيسبوك أو حساب الأنستغرام.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.