-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيق و برنامج دردشات ومراسلة لهذه السنة

 أفضل تطبيق و برنامج دردشات ومراسلة لهذه السنة





أفضل تطبيق و برنامج دردشات ومراسلة لهذه السنة



السلام عليكم متابعنا الكرام .

سوف نشاركم تطبيق دردشة و تعارف للأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد.

لقد أصبحت تنتشر بشكل كبير العدد من تطبيقات و برامج  الدردشة و الشات في جميع أنحاء العالم ، فبمجرد بحثك عن تطبيق أو برنامج للدردشة بالفيديو أو عبر المراسلة القصيرة ،  فسوف تجد هناك عدد لا يحصى من هذه التطبيقات و البرامج التي تستطيع من خلالها البدء في مراسلة الآخرين ، لهذا إنشاء الله  في هذه التدونة سنعرض لكم أفضل تطبيق دردشة مدفوع على نظام اندرويد لعام 2021 و أهم ميزات متواجدة فيه.






تطبيق CUPI CHAT ‏:

CUPI CHAT هو تطبيق دردشة و مواعدة  يمكنك من  الالتقاء والدردشة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم و الغير متزوجين و كذلك المتزوجين.


فهو تطبيق بسيط  للغاية  يمكنك من البحث عن أشخاص غير متزوجين بالقرب منك أو حتى  من جميع أنحاء العالم من أجل إجراء محادثة قصيرة و تكوين صداقات و العثور على تقافات جديدة .


أهم شيء في التطبيق قبل البدء في الدردشة يجب أن تكون صريحًا مع نفسك ومع الآخرين بشأن جميع المعلومات الضرورية في ملفك الشخصي ، وأضف صورًا مثالية من أجل جدب إليك أصدقاء جدد.


إذا مللت من ذلك ، فلدينا شيئًا مميزًا لك - إنها لعبة مواعدة. اسحب لليسار للتمرير واسحب لليمين لإعجاب الناس. إذا رد شخص معجب بك ، فهذه مباراة لكليكما. هذا يعني أن اهتمامك متبادل ويمكنك اتخاذ الخطوة التالية للعثور على حبك. ماذا تريد حقا؟ فقط عليك أن تقرر ذلك!




أهم المراحل للبدء في إستخدام التطبيق :


• بالنسبة لكيفية التسجيل فهي بسيطة للغاية.

• يجب عليك في أو مرحلة إدخل الجنس ذكر أو أنثى.

• ثم تقوم بإدخال العمر و يجب أن يكون فوق 18 سنة.

• بعدها تضيف البريد الإلكتروني وكلمة المرور حتى و لو كان البريد الإلكتروني غير صالح أو غير حقيقي.

• بعدها يمكنك  اختر الجنس والفئة العمرية والمسافة للعثور على النوع الخاص بك و البدء التواصل معهم .

• فقد كان هذا كل شيء عن تطبيق CUPI CHAT و طريقة التسجيل .



لتحميل التطبيق إذا كنت مهتم بتنزيله يمكنك ضغط  رابط تنزيل تطبيق CUPI CHAT من متجر التطبيقات جوجل بلاي برابط مباشر من هنا : تحميل الان



⬜ يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بطريقة إنشاء حساب داخل تطبيق CUPI CHAT




في الأخير شكراً لكم على متابعتنا ، و في حال كانت هناك إستفسارات لا تترددو في التواصل معنا على صفحتنا على الفيسبوك أو من خلال حسابنا على الأنستغرام.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.