-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل دردشة مجانية للجميع روعه وبسيط للغاية تعرف على اصدقاء جدد من حولك

افضل دردشة مجانية للجميع روعه وبسيط للغاية تعرف على اصدقاء جدد من حولك



افضل دردشة مجانية للجميع روعه وبسيط للغاية تعرف على اصدقاء جدد من حولك


فمع تواجد الكثير من برامج دردشه صوتيه مجانية بإستعمال الهواتف الذكية فقد أصبحنا نلاحظ تزايد الاقبال عليها بشكل كبير وخصتا بعد تفشي جائحة كورونا ، فقد انتشرت عدة تطبيقات تساد على عمل لايف صوتي مثل ، وبات بإمكان أي شخص يمتلك هاتف ذكي البحث عن محادثة صوتية جماعية في مختلف أنحاء العالم.



وقد تتساءل في أي وقت ما هو أفضل برنامج محادثه صوتيه مجاني للدردشة والعديد من الاسئلة سوف تحاول البحث لها عن الإجابة ، لهذا سوف نعرض من خلال هذه التدونة تطبيق من أفضل تطبيقات الدردشة صوتية على الاندرويد .



يمكنك إستعمال هذا التطبيق و مقابلة أودردش مع اصدقاء جدد شباب وبنات من مختلف انحاء العالم واستمع للموسيقى والبرامج العربية على راديو دردشتي مجانا وبدون تسجيل وبأسم مستعار ، يمكنك تطبيق دردشتي الولوج الى الدردشة واقامة العلاقات والاستماع للموسيقى بدون تسجيل او حتى اظهار اسمك الحقيقي .



التطبيق يوفر للمستخدم غرف دردشة عربية لكل دول العربية مثل العربية السعودية ، الجزائر، الاردن ، مصر ، فلسطين ، الامارات ، قطر ،السعودية ،البحرين ،الكويت ،سلطنة عمان ، الجزائر ، تونس، المغرب ، العراق ، سوريا والمزيد من غرف الدردشة.



اهم مميزات تطبيق دردشتي :

  1. امكانية اغلاق المحادثات الخاصة.
  2. امكانية تغيير نوع ولون وحجم الخط الخاص بكتابتك.
  3. امكانية التحدث على المحادثات العامة والخاصة بنفس الوقت.
  4. امكانية الدخول بدون تسجيل مسبق.
  5. امكانية ارسال صور عبر المحادثات الخاصة.
  6. امكانية الاستماع للراديو والدردشة في نفس الوقت.
  7. امكانية تجاهل اي عضو وامكانية الابلاغ عن الاعضاء المسيئين.
  8. امكانية اضافة صورتك كصورة شخصية.
  9. امكانية الدخول اكثر من غرفة في نفس الوقت.
  10. امكانية البحث عن اسماء داخل الدردشة.



يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بطريقة إستخدام تطبيق دردشتي للبدء في الدردشة مع أصدقاء جدد حول العالم مجانا والتعرف على صداقات جديدة من حولك بالتعرف على نساء او رجال يتقاسمون معك نفس افكارك بالاضافة الى إكتشاف العديد من الثقافات الجديدة.



تعرف على التطبيق بمشاهدة الفيديو التالي:



ماذا تنتظر الان؟ بإمكانك أن تبدء في تنزيل تطبيق الدردشة الان على دردشتي شات دردشة راديو، من خلال رابط تنزيل تطبيق دردشتي - شات دردشة راديو من المتجر جوجل بلاير من هنا التحميل مباشر بالضغط هنا.



لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا مشاركتنا أراءكم في المقالات المدونة مع الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وإذا هناك ايضا تساؤلات يمكن التواصل معنا في أي وقت عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة في المقالة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.