-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل برامج دردشة تعارف - شات كتابي عربي مجاني على الاندرويد

 افضل برامج دردشه وشات مجاني على الاندرويد










تعرف على افضل تطبيق أو برنامج دردشة للاندرويد اليوم في هذه المقالة والتي سوف تساعدك في تقوية العلاقات عبر التواصل المستمر مع الأصدقاء بأبسط الطرق الممكنة و المجانية ، فكما ندرك أن التغيرات المتواصلة التي حملها العصر أفادت العالم في جعله بما يشابه القرية الصغيرة، بالتالي فإنه بات من السهل علينا أن نتواصل مع الأصدقاء والأقارب سواء كنت في أي مكان بالعالم وبطريقة مجانية ، فقد أصبحت تتيح تطبيقات الدردشة و المراسلة على الهوتف الذّكيّة إرسال رسائل نصّيّة بشكل فوري وبطريقة سهلة ومجانية ، ومشاركة الصّور ومقاطع الفيديو، وإجراء مكالمات صوتيّة مرئيّة .




تطبيق شات تعارف هو عبارة عن دردشة كتابية مجانية يتم تبادل المحادثات النصية والوسائط بين المستخدمين ، في دردشة تعارف أنت قريب جدّاً من ملايين المشتركين، كما يوفر أيضاً طريقة سهلة لتكوين الصداقات عن طريق الرسائل العامّة والخاصّة ، الاتوجد أي رسوم أو مدفوعات في الاشتراك في الشات، جميع الخيارات والرُتب والترقيات أيضاً مجانية ويحصل عليها المشتركين بناء على تفاعلهم في الدردشة ومدّة بقائهم فيها.



لتعرف أكثر على تطبيق دردشة تعارف - شات كتابي عربي أتركم تشاهدون الفيديو في الأسفل ، فرجة ممتعة ولا تنسى الإشتراك في رابط القناة على اليوتيوب :





إذا كنت مهتم بتنزيل تطبيق دردشة تعارف - شات كتابي عربي يمكنك الضط على أيقونة التحميل التي في أسفل هذه المقالة ، والتي من خلالها سوف يتم توجيهك إلى تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي مبشرة .






 إذا كنت تقرأ عزيزي القاريء هذا السطر فعرف أني أشكرك لذعمك وشكرا لمشاهذتك مقاطعي و إعطائي القليل من وقتك الثمين 😊 أتمنى دعمك لي ب إعجاب ❤و أشتراك بالقناة 👍وتفعيل جرس الانتباه🔔 عشان توصلك الفيديوهات الجديدة على طول.......

فدعمكم لنا يشجعنا على الابداع فلا تبخل علينا بالاشتراك في القناة ليصلك كل جديد.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.