-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

جرب التعرف على أفضل 3 تطبيقات للتعرف و البحث عن زواج الحلال للكبار فقط

 جرب التعرف على أفضل 3 تطبيقات للتعرف و البحث عن زواج الحلال للكبار فقط



أفضل 3 تطبيقات للتعرف




 السلام عليكم متابعين الكرام قى مقالة جديد على مدونة شين يوم ، فى هذا المقالة سوف نتطرق إلى تقدم لكم  من بين افضل 3 تطبيقات الاندرويد الخاصة بالتعارف , الصداقة , الدردشة , البحث عن حبيب , البحث عن زوج او زوجة من داخل او خارج الوطن ، هل تريد برنامج تعارف مجاني ، لا تقلق اليوم سوف نعطيك الوصفة السحرية من أل ا لتعرف على فتاة احلامك أو فتى أحلامك .



حيث أن هذه التطبيقات تقدم لك مميزات كثيرة منها البحث عن طريق الموقع الجغرافي وكذلك البحث طريق الحالة أي أعزب أو  متزوج و تبحث عن الحب أو تبحث عن صداقة أو الدردشة والتسلية وغيرها الكثير ...



بما أنه يوجد العديد من التطبيقات الخاصة بالتعارف مع الفتيات والفتيان لزواج ، سوف أضع بين يديك قائمة تضم أفضلها. علاوة على ذلك سوف أقدم لكم رابط لتنزيل التطبيقات ، قبل إختيار التطبيق  يمكنك مشاهدة الفيديو و الإعجاب به لأن هذا سوف يحفزنا على الإستمرار في نشر كل ماهو جديد :



مشاهدة ممتعة مع الإستفادة :





💍 muzmatch: عزّاب المسلمون والعرب ، الزواج والتعارف :


تعرف إلى أكثر 3 مليون مسلم أعزب يبحثون على أيضا على شريك حياتهم المثالي بطريقةٍ شرعية ومجانية ومرحة ، وإجراء دردش وتعرّف على مسلمين من جميع أنحاء العالم .

يمكنك إجراء مكالمات فيديو أو مكالمات صوتية مع الأشخاص المناسبين ، إختر من تودّ أن يتصل بك ومن لا ترغب في أن يتصل بك مع الحفاظ على خصوصيتك وعدم الكشف عن المعلومات الشخصية مثل أرقام الهاتف أو رسائل البريد الإلكتروني.

انضم إلى أكثر 3 مليون مسلم أعزب يعثرون على شريك حياتهم المثالي بطريقةٍ شرعية ومجانية ومرحة.


رابط تنزيل التطبيق في الأسفل :






💍 Inshallah - Single muslims for Marriage and Dating‏:


تطبيق في روعة الجمال سوف يساعدك كثيرا في مقابلة توأم روحك من جميع أنحاء العالم مع أكثر من 4 ملايين عضو، والمز في التطبيق أنه ياعدك على الدردشة مجانا أينما كنت والبحث عن توأم روحك مع الحفاظ على خصوصيتك، والبدء في تبادل الرسائل على الدردشة والتخطيط لاجتماع في الحياة الحقيقية.

البحث والعثور على توأم روحك عن طريق مساعدتك في الاختيار الذي يناسبك ، بتقديم لك ملف تعريف بالصور والمعلومات ، لتتواصل من تحب وفي الوقت الذي تحب .


رابط تنزيل التطبيق في الأسفل :









💍 Salams‏ :


تطبيق الزواج رائع ومجاني الذي جمع أكثر من 10000 مستخدم من حول العالم ، إنه التطبيق الأكثر شعبية في أمريكا ، وينمو بسرعة كبير حول العالم مع ما يقارب مليوني مستخد و يحتوي هذا التطبيق الحلال على جميع المزايا التي تريدها في تطبيق زواج إسلامي مجّاني.

يمكنك العثور على شخص ما هو بسهولة النقر على زر. إذا أعجبك شخص ما، اضغط على زر الإعجاب. إعجاباتك تبقى مجهولة ولن يتم جمعك بالشخص الآخر إلا إذا أعرب عن إعجابه بك أيضاً! إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في المطابقة ، يمكنك إرسال برقية (رسالة خاصة) إلى شخص ما لإقناعه بالتوافق معك.


رابط تنزيل التطبيق في الأسفل :




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.