-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

جربه لن تندم تطبيق دردشة فيديو حول العالم روعه

جربه لن تندم تطبيق دردشة فيديو حول العالم روعه







جربه لن تندم تطبيق دردشة فيديو حول العالم روعه




مرحبا متابعي قناة ومدونة شين يوم في هذه المقالة التي نشاركم من خلالها من بين أفضل تطبيقات الدردشة فيديو في مختلف أنحاء العالم مجانا وإكتشاف العالم .




أكيد أنك تبحث عن طريقة مجانية وسهلة من أجل الدردشة مع الأصدقاء والعائلة والأحباب في الخارج ولا تعرف أفضل برامج الدردشة المرئية في العالم ، وذلك يرجع لوجود الآلاف من البرامج والتطبيقات في الانترنت تساعد على الدردشة



لهذا سوف نسهل الأمر عليكم حيث سنستعرض عليكم أحد أفضل تطبيقات الدردشة فيديو عشوائية المجانية ، بحيث يمكنك من خلاله إجراء دردشة فييو عشوائية مع الغرباء عبر مواقع دردشة فيديو مجانية حيث يمكنك العثور على العديد من فئات للدردشة والتواصل معهم .




معنا في هذا الشرح تطبيق يأتي بإسم ARGO = Social Video Chat من خلاله سوف تصيل إلى أناس في جميع أنحاء العالم ويمكنك بسهولة جعل الكثير من الناس اصدقاء لك مع تعلم العديد للغات وثقافات مختلفة ، وسوف يسهل عليك الدردشة فيديو مع الغرباء عبر الإنترنت مجانًا وأنت متواجد في منزلك مع إمكانية التعرف على الكثير من الناس من حولك





⬜ بعض الميزات :


- تطبيق مجاني مع إمكانية شراء بعض الميزات الإضافية المتوفرة. - إجراء درشة في جميع أنحاء العالم من خلال محادثات الفيديو. - التطبيق يدعم رسميا 21 لغة . - يمكنك إجراء مراسلة غير محدود بين الأصدقاء. - يمكنك الترجمة رسالة نصية خلال قراءة الرسائل يمكنك إرسال واستقبال رسائل غير محدودة مع الاصدقاء الاجانب حتى ولو كنت لا تعرف لغة أجنبية.
- اتصال السريع مع الأصدقاء من خلال مكالمة فيديو مباشر. - يمكنك إختيار الجنس ذكور أو إنات وكذلك العمر والمنطقة الجغرافية.
- كافة معلومات المستخدم سرية تماما، ولم يتم تقاسم إلى أي طرف ثالث .





⬜ معلومات إضافية :

يتطلب الاندرويد : 5.0 والأحدث عمليات التنزيل : +5,000,000 عملية تنزيل عمليات شراء داخل التطبيق : د.م.‏ 27,99 - د.م.‏ 1.899,99 لكل عنصر تقييم المحتوى : مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق مزيد من المعلومات أمان البيانات




أدعوك للإشترك بقناتي على اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا .

يمكنك متابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق في المقالة ، فرجة ممتعة :

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇







يمكنك تنزيل تطبيق الدردشة فيديو ARGO إن كنت مهتم بتحميله من أسفل هذه المقالة بضغط على أيقونة التحميل (Download) ، إذا واجهتك مشكل في رابط التحميل المرجوا التواصل معنا على الخاص عبر صفحة البريد في الموقع أو من خلال رابط قناتنا على منصة اليوتيوب.





في الخاتمة هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو .




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.