-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 3 تطبيقات دردشة وتعارف أجانب وعرب حول العالم تكوين صداقات جديدة

أفضل 3 تطبيقات دردشة وتعارف أجانب وعرب حول العالم تكوين صداقات جديدة







أفضل 3 تطبيقات دردشة وتعارف أجانب وعرب حول العالم تكوين صداقات جديدة





توجد هناك العديد من التطبيقات والبرامج المشهورة التي تساعد المستخدم في مجال الدردشة والتعارف العشوائية والمجانية والآمنة في دردشة بالفيديو أو تعارف صوتي أو كتابي من أجل بناء صداقات مع الشباب والبنات ، ومن أشهرها التطبيقات التالية التي سوف نشاركم في هذا المقال على مدونة شين يوم .




نظراً لتقدم التكنولوجيا في العصر الحالي فقد تم إصدار عدد كبير من برامج وتطبيقات الدردشة والتعارف لهذا في هده المقال سوف نقوم بالتركيز على موضوع "أفضل تطبيقات الدردشة " فهنالك الكثير من الناس يبحثون عن تنزيل تطبيقات أو برنامج دردشة فيديو أو نصية ، سنقدم لكم أفضل 3 تطبيقات دردشة وتعارف أجانب وعرب حول العالم تكوين صداقات جديدة




فقد أصبحت تطبيقات الدردشة تعتبر من التطبيقات التي تحظى بنسبة كبيرة من المستخدمين وهذا الأمر لأنها تسهل عملية التواصل بين الأشخاص وتساعدهم على التعرف على أشخاص جدد من حولك ، لذلك هذه قائمة بأفضل تطبيقات الدردشة








1) ➖ Unbordered Foreign Friend Chat :




Unbordered Foreign Friend Chat




تطبيق رائع يساعدك على مقابلة أشخاصًا أجانب أو عربا ، أو ابحث عن شركاء لتبادل اللغة معهم ، وكذلك تصفح الجدول الزمني العام لترى ما يحدث من حول في جميع أنحاء العالم ، فهو تطبيق الرائع لإستخدامه كتطبيق لتبادل اللغة أو لمجرد مقابلة أصدقاء جدد من مختلف بقاع العالم .




يقدم لك ترجمة فورية أي نص أو منشور أو ملف تعريف بضغطة زر واحدة والبدء في تواصل مع أي شخص بدون قيود أو حاجز اللغة .




كما أنه يمكنك إرسال واستقبال الرسائل الصوتية بكل سهولة ومشاركة أفكارك مع العالم في غرف الدردشة العامة و التعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم في مكان واحد والاستمتاع بالتبادل الدردشة معهم .


يعد تطبيق Unbordered أكثر من مجرد أنه تطبيق دردشة لتبادل اللغة للتواصل مع الأجانب والعرب ، بل هو أيضًا أحد تطبيقات الدردشة الأجنبية القليلة حول العالم التي هي مجانية تمامًا بدون الحاجة إلى أي إشتراك ولا يوجد حد لعدد الرسائل التي يمكنك إرسالها أو استقبالها ، إنه يعد أحد أفضل أنواع التطبيقات الاجتماعية المتاحة حاليا .



رابط تنزيل تطبيق Unbordered Foreign Friend Chat من الموقع الرسمي :

= تحميل الأن : من هنا








2) ➖ WorldTalk-Date with foreigners




WorldTalk-Date with foreigners




تعرف على تطبيق WorldTalk الذي يعد من بين تطبيقات المواعدة الدي يستخدمه أكثر من 500 مليون شخص من أكثر من 180 دولة عربية وأجنبية ، الذي يمكن للأشخاص من إجراء محادثة فيديو أو نصية مع الأجانب والمناطق بما في ذلك روسيا والصين وأوروبا وأمريكا واليابان وكوريا وافريقيا وأوكرانيا وجنوب شرق آسيا ، إلخ.




يدعم تطبيق WorldTalk الترجمة الآلية بما في ذلك أكثر من 100 لغة حول العالم ، ويمكن للمستخدم بكل سهولة الدردشة والتواصل مع الأجانب في جميع أنحاء العالم بكل أريحية .




⬛ بعد الميزات :

- يمكنك من تكوين صداقات في جميع أنحاء العالم . - يدعم الدردشة النصية والدردشة الصوتية والدردشة المرئية بالفيديو . - يمكنك إختيار البلد المهتم بالبحث عن شخص داخله . - يمكنك مشاركة صورك الرائعة أو الفيديو لأي شخص في العالم . - إمكانية إرسال هدية إلى الشخص الذي تحبه واجذب انتباهه.


رابط تنزيل تطبيق WorldTalk من الموقع الرسمي :

= تحميل الأن : من هنا








3) ➖ Chatous – محادثة عشوائية




Chatous – محادثة عشوائية




تطبيق محادثة عشوائية Chatous يمكن أن تصبح لك علاقات حقيقة وواقعية – حيث يمكنك البقاء على اتصال دائم مع الأشخاص الذين تتمتع بالتحدث معهم وتبادل صورك الشخصية معهم ، ذلك للحصول على العديد من الأصدقاء الجدد من حول العالم في دردشة عشوائية .




⬛ أهم المميزات :

= البحث عن أشخاص مهتمين في مواضيع تهمك عن طريق نشر أو اختيار الهاشتاج


= يمكنك حماية هويتك من خلال عدم الكشف عنها. يمكنك تغيير اسم العرض الخاص بك في أي وقت ولا يمكن الوصول إليه عن طريق البحث.


= تتم عملية مزامنة الرسائل والمحادثات وجميع الأنشطة الأخرى عبر Chatous بسهولة في منصة .


= مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية بسهولة .


= مشاركة مقاطع اليوتيوب المفضلة لديك خلال المحادثة .

رابط تنزيل تطبيق محادثة عشوائية Chatous من الموقع الرسمي :

= تحميل الأن : من هنا




أدعوك للإشترك بقناتي على اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا .


يمكنك متابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق في المقالة ، فرجة ممتعة :

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇





في الخاتمة هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.