-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق دردشة صوتية جماعية حول العالم مجانا (TOP)

تطبيق  دردشة صوتية جماعية حول العالم مجانا (TOP)





تطبيق دردشة جماعية حول العالم مجانا (TOP)





لقد إنتشرت العديد من تطبيقات الدردشة بشكل كبير وسريع ويوجد هناك عدد لا يحصى من هذه التطبيقات التي تستطيع من خلالها مراسلة الآخرين من حول العالم ، وبمجرد بحثك عن أفضل تطبيقات وبرنامج دردشات والتعارف أو كلك دردشة عبر الفيديووأيضا تطبيقات المراسلة الفورية ، أكيد أنك فسوف تجد هناك مئات الخيارات المختلفة منها من هو ماني والبعض يكون مدفوع ، وفي هذه المقالةعلى مدونة شين يوم سنعرض لكم أفضل تطبيق درشة ومراسلة جماعية على نظام اندرويد .





⬛ لمحة عن هذا التطبيق :


يعتبر تطبيق Partying-حفلة مع الأصدقاء منصة من أجل الدردشة الجماعية وتتجمع فيها عدد كبير من الشباب من مختلف دول العالم و يمكنك عرض موهبتك أو اختلافاتك أمام الناس من مختلف الدول ومشاهدة مواهب الآخرين والدردشة مع أصدقائك الجدد من أجل تعميق العلاقات بينكم .






⬛ الميزات الجيدة لهذا التطبيق:

هو تطبيق دردشات يحتوي على العديد من الميزات مثل الدردشة الصوتية الجماعية وهو واحد من أفضل تطبيقات الدردشة الاجتماعية الأكثر شيوعًا لتواصل ومن ميزاته أيضا إرسال الرسائل القصيرة ومشاركة الوسائط المتعددة حيث يمنحك الفرصة للتواصل بالطريقة التي تفضلها . سواء كانت المراسلة أو مكالمات صوتية أو إرسال رسائل وهو متوفر على المتجر التطبيقات .




يمكن استخدام هذا التطبيق على أي جهاز مثل الكمبيوتر أو على هاتفك الذكي لإجراء دردشة بكل سهولة إلى كثير من الاشخاص المثيرين للاهتمام.



أدعوك للإشترك بقناتي على اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا .

يمكنك متابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق في المقالة ، فرجة ممتعة :

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇







يمكنك تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرابط المباشر .
تحميل الأن : من هنا




في الخاتمة هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.