-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيق مجاني للمواعدة والبحث عن شريك لحياتك لزواج

أفضل تطبيق مجاني للمواعدة والبحث عن شريك لحياتك لزواج








أفضل تطبيق للمواعدة والبحث عن شريك لحياتك "برنامج الاكثر شعبية للبحث عن الزواج"







في المجتمعات الإسلامية داخل أغلب الدولة العربية لا يزال كثيرون من الناس يعتمدون الطروق التقليدية للبحث عن زوجة على وسيطات الزواج ، وهؤلاء غالبا يكن من السيدات الكبيرات السن اللواتي يكونون يعرفن العائلات ، وكذلك يعرفن الشبان والشابات فيها وأيضا مدى مناسبة كل منهم للآخر .




لهذا سوف نستغني عن هذه الطريقة التقليدية ونشاركم أول تطبيق زواج مغربي خاص بالمغاربة وأيضا العرب ، تطبيق مجاني للمواعدة والبحث عن شريك لحياتك لزواج ، تطبيق AYNAANTI هو مخصص لمساعدة الجنسين على الـبحث عن زواج شرعي بطريقة اسلامية .





تطبيق AYNAANTI هو برنامج مغربي إسلامي مخصص للتعارف من أجل الزواج فقط ، لا غير ، فهو يقوم بتسهيل عليك عملية البحث وإيجاد الطرف الآخر بالمواصفات المطلوبة فيه وهو رائد في مجال الـبحث عن زواج الاحلال , فبفضل نجح عدد كبير من الناس بإيجاد فتات أو فتى الاحلام لزواج بالمواصفات المطلوبة .






حيث أنه في أغلب الأوقات تسعى تطبيقات التعارف والدردشة المنتشرة عبر متجر غوغل بلاي ، إلى محاولة إستمالة وجمع أكبر عدد ممكن من المتابعين ومستخدمي هذه الخدمات ، وذلك من خلال توفير لهم فرص من أجل لقاء وتعارف بين الجنسين قصد الزواج أو فقط لتواصل والتعارف وبناء صدقات جديدة .


الشيء المميز في هذا التطبيق هو إمكانية البحث عن شريك حياة بغرض الزواج بين الأشخاص من المسلمين مجانا بطريقة سهلة ويقوم بحماية معلومات الشخصية ، كما أن هذفه الوحيد وهو البث عن الزواج ، فقد ساعد AYNAANTI الآلاف من العزاب والعازبات المسلمين خصتا المغاربة في العثور على الشريك أو الشريكة المسلمين المثاليين في أي كان موقعهم الجغرافي .





لتعرف أكثر على AYNAANTI  يمكنك زيارة قناتنا على منصة اليوتيوب أو من خلال الفيديو المتواجد أسفل هذهةالمقالة لتتعرف أكثر على مميزات التطبيق ، كما أدعوك للإنضمام لعائلة شين يوم على منصة اليوتيوب بدعمك لنا بالإشترك بالقناة مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بكل جديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر لكم دائما الجديد على طول ، فقط عبر الضغط هنا .



 👇👇👇👇👇👇👇👇👇






للتحمل التطبيق من الموقع الرسمي أو متجر تطبيقات جوجل بلايرعلى هاتفك اضغط على الزر في الاسفل

الموقع الرسمي من هنا : AYNAANTI
تحميل التطبيق AYNAANTI - تطبيق زواج مغربي : من هنا .


في الخاتمة هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.