-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف أفضل 3 تطبيقات دردشة فيديو مجانية للاندرويد 2023 حملها على مسؤوليتك

تعرف أفضل 3 تطبيقات دردشة فيديو مجانية للاندرويد 2023 حملها على مسؤوليتك







تعرف أفضل 3 تطبيقات دردشة فيديو مجانية للاندرويد حملها على مسؤوليتك






في مقالتنا لهذا اليوم سوف يكون موضوعها ضمن سلسلة مقالات أفضل تطبيقات مجانية للتعارف والدردشة مع العرب و الأجانب الذي يبحثون عن فتاة أحلامه من إحدى الدول العربية أوة الأوروبية أو أمريكية …



المميز في هذه التطبيقات الثلاثة وكما قد أشرنا في العنوان المقالة سابقا ، هو أنها مجانية تماما، بمعنى أنك لن تحتاج إلى أن تدفع ولا سنت واحد من أجل الدردشة فيديو عشوائي مع العديد من الفتيات أو فتيان من جنسيات مختلفة حول العالم للتعارف.



هذه التطبيقات الثلاثة فهي مجانية 100% حتى لحظة كتابة هذه المقالة ، أما في حال ما تمت مطالبتك بأن تقوم بدفع مبلغ مالية من أجل إستعمال بعض الميزات ، هذا أمر جيد وارد لأن قوانينهم تتغير مع مرور الوقت من فترة للأخرى ، لكن على مدونة شين يوم نحن سوف نشاركم من بين أفضل 3 تطبيقات مجانية للتعارف مجانا ، الآن إليكم قائمة أفضل 3 تطبيقات دردشة فيديو مجانية :







⬜ التطبيق الأول يأتي بإسم Camsurf: التق بأشخاص ودردش :


Camsurf إلتق بأشخاص ودردش هو تطبيق مجاني بنسبة 100% لإجراء دردشة فيديو بالكاميرا حول العالم والبحث عن صداقات جديدة مع الذكور والإناث ، أو كذلك العثور على تطاب بين شخصين ، أو مقابلة توأم روحك من حول العالم .



من أهم مميزات تطبيق Camsurf،الأمان في حماية البيانات الشخصية ، بالإضافة أنه ليس عليك ملء أي إستمارات تسجيل من أجل إستخدام هذا التطبيق ، بالإضافة للعديد من الميزات التي من أبرزها هذه التي سنتطرق لها .



مع Camsurf يمكنك:


1: دردشة مجانية 100% .

2: دردشة في جميع أنحاء العالم

3: يقدم لك التطبيق الآلاف المستخدمين المتصلين في جميع بقاع العالم .

4: تصفية جهات الاتصال حسب الموقع واللغة .

5: يمكنك الدردشة في أكثر من 200 دولة حول العالم .

6: إبقاء هويتك غير مرئية أثناء الدردشة .

7: أكثر من ذلك بكثير ...


رابط تحميله من متجر جوجل بلاير من هنا : تنزيل الان .








⬜ التطبيق الثاني يأتي بإسم SoLive - دردشة مرئية مباشر :


SoLive تطبيق دردشة فيديوعشوائي بحزم مزايا مجانية 100% ، هو يعد أحد أسرع تطبيقات دردشة الفيديو، حيث يمكنك التطبيق في ثواني من ربط إتصال عشوائي جديد والاستمتاع بكافة المزايا باستخدام منصة الويب مباشرة من هاتفك الذكي.



يمكنك استخدام الكاميرا بهاتفك للدردشة مباشرة مع آلاف الأشخاص حول العالم بشكل عشوائي ، وتخلص من الملل وابدأ محادثة الفيديو مع أشخاص مثلك تمامًا ، كما أن الاشتراك سريع وسهل كل ما عليك سوى القيام بإنشاء ملفك شخصي وستتولى الخوارزمية الخاصة بتطبيق SoLive بالباقي .



حيث وصلت مرات عمليات التنزيل لتطبيق أكثر من +10٬000٬000 عملية تنزيل ، من أجل مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم وإجراء اتصالات وتواصل من خلال دردشة الفيديو عبر الإنترنت .


رابط تحميله من متجر جوجل بلاير من هنا : تنزيل الان .








⬜ التطبيق الثالت يأتي بإسم MICO: دردشة لايف ، بث مباشر :


MICO Chat من أفضل المنصات للدردشة مع الغرباء العشوائيين ، سوف يكون أحد أفضل خيارتك إذا كنت تبحث عن متعة إجتماعية ، يمكنك مشاركة الناس في الجواربث الفيديومباشر اللايف التي يؤديها عدد كبير من المذيعين الموهوبينمن مختلف أنحاء العالم .




يمكنك تطبيق MICO Chat من إنشاء غرفة دردشة فيديو خاصة و متعددة الضيوف ، بالإضافة إلى دعوة المزيد من الأصدقاء عبر مكالمة الفيديو للدردشة المباشرة معك أو انتظار الغرباء لدخول في غرفة الدردشة الخاصة بك ، والبدء في دردشة فيديو حية أو دردشة صوتية معهم في بث حي من أجل التعرف على أشخاص جدد من حول أكثر إثارة للاهتمام.


من أهم ميزات تطبيق MICO Chat :

دردشه جماعية مجانية .
تواصل مع الأشخاص الجدد بطريقه تلقائيه مباشرة .
شارك قصصك وتفاعل مع الأشخاص القريبين منك
عمل البث المباشر دردشة اللايف مع الفيديو أو الصوت من المنزل .
مشاركة اللحظاتبالمرح مع الأصدقاء أو الأشخاص القريبين منك.
مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة .
تفاعل بكل سهولة مع الأشخاص المشهورين من حولك .
ملصقات وفلاتر جميلة جديدة تجعلك أكثر جمالًا.

رابط تحميله من متجر جوجل بلاير من هنا : تنزيل الان .





لتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك زيارة قناتنا على منصة اليوتيوب أو من خلال الفيديو المتواجد أسفل المقالة لتتعرف على مميزات كل التطبيقات ، كما أدعوك للإنضمام لعائلة قناة شين يوم على منصة اليوتيوب بالإشترك بالقناة مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا .


 👇👇👇👇👇👇👇👇👇






في الخاتمة هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا منا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو.




شين يوم هي عبارة عن مدونة تقني متخصص في كافة الأمور التقنية المتعلقة بطريقة (تحميل تطبيقات ،تحميل برامج ، ألعاب، ويندوز) أو بالحواسيب وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من التصنيفات الأخري تالي بإمكانك إيجادها داخل مدونتنا . كما أننا نقوم بنشر آخر الأخبار عن التقنية بشكل مستمر وبإمكانك متابعتنا عبر حسابنا الرسمي علي صفحة الفيسبوك من هنا .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.