-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

متابعة رقم اي شخص على واتس اب

 متابعة رقم اي شخص على واتس اب







تطبيق مراقبة الواتساب: عن طريق رقم الهاتف فقط !



السلام عليكم و رحة الله في هذه التدوينة الجديدة ، هل تبحث عن طريقة تسمح لك  بمراقبة الواتساب عن طريق رقم الهاتف لأي شخص كان ؟
يوجد الكثير من تطبيقات و البرامج  لمراقبة أي واتس اب من خلال رقم الهاتف ، سوء كان لشخص غريب أو صديق أو طفلك  و حتى لزوجتك و تريد معرفة هل هو متصل أو لا و تريد أن تتعرف على  متى يسجل دخولة وكم هي فترة  إتصاله بالواتس اب حتى  و إن كان يستخدم تطبيقات ومن أجل الإختفاء وظهور كأنه غير متصل أو حتى إذا كان قام بحظرك مسبقاً.


لهذا أحببت أن أقدم لكم أفضل تطبيق في هذا المجال ، يمكنك من القيام بمراقبة أي شخص عبر رقم الهاتف وتتبع وقت تواجده وخروجه من الواتس اب والتيلجرام والفي كي بطريقة سهلة جيداً ، بالرغم من أن هنالك الكثير من طرق مراقبة الواتس اب ، حيث يوجد الكثير من طريقة المختلفة البعض من هذه الطرق تكون مفيدة والبعض الأخر يكون غير مفيد بقدر كافي لبعض الاشخاص .



طريقة الإستخدام:
عندما تقوم بتحمل التطبيق من متجر جوجل ، بعدها قم بفتحالتطبيق و إعطائه جميع الصلاحيات ثم بعدها  تكتب رقم الضحية ثم بعد ذالك تختار الإسم عشوائي لإضافته من أجل تذكر صاحب الرقم ، ثم النقر على Next سيبدأ التطبيق بمراقبته ويعطيك كل تحركات الضحية داخل الواتس اب .


يمكنك مشاهدة طريقة التعامل مع التطبيق من خلال الشرح المتواضع في الفيديو.




معلومات إضافية:
إسم التطبيق       Dasta: Online Last Seen‏
سعر التطبيق      مجاني مع إمكانية الشراء من ذاخل التطبيق
الحجم               13M
عمليات التثبيت   +50,000
الإصدار الحالي   1.3.0
يتطلب الأندرويد  4.1 والأحدث
تقييم المحتوى      مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق


رابط التحميل:
لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.