-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف عل تطبيق للدردشة مع الكبار روعه

تعرف عل تطبيق للدردشة مع الكبار روعه







سوف أشاركم في هذه المقالة تطبيق من بين أفضل و أسهل التطبيقات الخاصة بالدردشة و التعارف على أشخاص أجانب أو عرب و كذلك البحث عن صديقة أو صديق من أجل الزواج أو تبادل الثقافات و اللغات أو من أجل تحدث و التسلية مع الغرباء في أي دولة بدون أي قيود عكس بعض التطبيقات الأخرى.


و يعد هذا التطبيق أكثر من مجرد تطبيق للمحادثة و تبادل الدردشة و للتواصل مع الأجانب و العرب ، فهو تطبيق شامل و مجاني و لا يحتاج منك إلى الإشتراك فقط مجرد الدخول لتطبيق و التسجيل فيه و الممز في التطبيق أنه لا يوجد حد لعدد الرسائل التي يمكنك إرسالها أو تلقيها. لهاذا أضن أنه أحد أفضل التطبيقات الاجتماعية المتاحة على متجر جوجل بلاي.


إذا كنت عزيزي القاريء تبحث عن تطبيق لدردشة و التعارف على أصدقاء جدد أو شريك حياتك من أي دولة أجنبية لهذا فأنا أنصحك بتحميل تطبيق Unbordered أنه الأفضل و الأسهل لبدء مغامرتك الدولية في الدردشة بجميع اللغات مع الأجانب و العرب ، فهو يدعم أغلب اللغات العالمية مثل العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الإسبانية و الإيطالية و الألمانية و الصينية و الهندية و الروسية إلى أخر....



الفيديو لطريقة إستخدام التطبيق في الدردشة:



و من مميزاته نجد أن يمتاز بالعديد من الميزات الرئعة و الفريدة التي لن تجدها في أغلب التطبيقات و إن و جدتها سوف تكون مدفوعة و ليست مجانية كما هي على تطبيق Unbordered ، و من بين هذه الميزات نجد أنه:
تطبيق مجاني.
يدعم أغلب أنواع الإصذارات.
يمكنك تعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم في مكان واحد.
يمكنك الإستمتع بالتبادل الثقافي العالمي.
يمكنك تعرف على أجنبيات لزواج.
يمكنك  فرزها الدردشة حسب العمر والجنس والبلد.
يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل الصوتية
لا توجد حدود على كمية الترجمات فهي مجانية تمامًا
تطبيق سهل و بسيط يمكن لأي شخص الدردشة من خلاله.
و قد تم تحميله أكثر من +500,000 مستخدم.



التحميل:
يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق Unbordered  من الرابط المتواجد في أسفل هذه التدونة برابط مباشر.
رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل من هنا.

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



  1. رابح ممكن اتعرف التواصل rabah je suis chercher une femmes

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.