-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

راقب منزلك أطفالك من أي مكان بواسطة هاتفك الذكي

 راقب منزلك  أطفالك من أي مكان بواسطة هاتفك الذكي








لقد أصبحت الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة متواجدة في أغلب المنازل ، و قد أصبح في كل يوم نلاحض ظهور أنواع جديدة  مما جعل البعض من هذه الهواتف القديمة تم تغيرها بواحد جديد و لم تعد تستعمل ، لكن ليس الكل فهنالك أشخاص قد إستخدمو هذه الهواتف القديمة ككاميرا أمنية لمراقبة الأطفال عن بعد أو مراقبة المنزل في أوقات الخروج منه أو في عطلة الصيف.



 لقد أصبح الهاتف الذكي وسيلة مهمة بثمن بسيط لحماية منزلك من اللصوص والمتطفلين ، و توجد العديد من التطبيقات و البرامج لتحويل هاتفك الذكي إلى أداة لمراقبة منزلك أو أطفالك أو مكتبك عن بعد.


ومن بينها نجد العديد من التطبيقات الرائع المتوفر في متجر التطبيقات جوجل بلاي مجاناً تستطيع بواسطته تحويل أي هاتف ذكي قديم أو جهاز لوحي إلى جهاز مراقبة عن بعد بالفيديو والصوت بطريقة جيد إحترافية.



بالنسبة لطريقة إستخدام التطبيق فهي سهلة للغاية يمكن لأي شخص متابعة هذه الخطوات من البداية حتى النهاية ليتعرف على الطريقة الصحيحة لتحويل الهاتف لكامرة مراقبة ، لكن أهم شيء يجب عليك أن تكون تتوفر على هاتفين بالكامرة لأن واحد دوره نقل الفيديو بالصوت و الأخر إستقبال الفيديو و مشاهدته و يجب أن يكون بإستطاعتك ربطهم بشبكة الأنترنت إما الإتصال بالواي فاي أو الجيل الثالث 3G أو الجيل الرابع 4G ليتم نقل الفيديو و الصوت مباشرة ، م نأتي لأخر مرحلة و هي تحميل التطبيقان واحد باللون الأحمر و الأخر باللون الأزرق.



طريقة تسطيب التطبيقان:

1) قم بتحميل التطبيق AtHome Video باللون الأزرق على الهاتف الذي سوف تظعه في المنزل .

2) قم بتحميل التطبيق AtHome Camera باللون الأحمر على الهاتف الذي سوف يكون معك أينما ذهبة .

ثم قم بتثبيت التطبيقان معاً على كلا الهاتفين ثم سجل دخولك لكلا التطبيقان إما عن طريق حسابك الفيس بوك أو تويتر ، بعد ذلك مباشرة سوف يطلب منك التطبيق باللون الأحمر بربط بالتطبيق الثاني ، سوف تضغط على أيقونة إضافة في الجانب الأيمن في الأعلى ، ثم سوف يطل منك الربط عن طريق الإسم المستخدم و كلمة السر ، و لكني أفضل الطريقة الثانية التي عن طريقة الكود بار فهي بسيطة جيداً ، ثم سوف تبدء في مراقبة منزلك عن بعد و تعرف على كل ما يجري حوله.



 يمكنك تعرف على طريقة تسطيب التطبيقان على الهاتفان و كذلك طريقة إستخدامهم من البداية حتى البدء في نقل الفيديو بالصوت من خلال الشرح في الفيديو:



⬜ معلومات إضافية لتطبيق الأول :

إسم التطبيق        :  AtHome Camera

الحجم                : 46 ميغا بايت

عمليات التثبيت    : +5,000,000

الإصدار الحالي    :  5.1.3

يتطلب الاندرويد   :  4.0 والأحدث

رابط تحميل تطبيق باللون الأحمر لمشاهدة الفديو عن بعد من هنا تحميل.



⬜ معلومات إضافية لتطبيق الثاني :

إسم التطبيق        :  AtHome Video

الحجم                : 17 ميغا بايت

عمليات التثبيت    : +5,000,000

الإصدار الحالي    :  5.0.4

يتطلب الاندرويد   :  4.0 والأحدث

رابط تحميل تطبيق باللون الأزرق للمراقبة من هنا تحميل.


لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا مشاركتنا أراءكم في المقالات المدونة مع الادقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.