-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق دردشة بالفيديو و بث مباشر للالعاب Nonolive

تطبيق دردشة بالفيديو و بث مباشر للالعاب  Nonolive 
















إذا كنت تبحث عن برنامج أو تطبيق لدردشة و التسلية أنصحك بتجربة Nonolive  هو تطبيق مشابه للسناب شات و يمكنك من خلاله التعرف على الكثير من الأصدقاء الجدد والدردشة معهم في مختلف الدول العربية و خصتاً النساء ، و يمكنك مشاهدة بث مباشر للمشاهير زيادةً على ذلك يمكنك الحصول على العديد من المكافأة نقدية.



يمكنك تطبيق نونو ليف من تعرف على أخير أخبار الشخص الذي تتابعه و مشاهدة كل فيديوهات التي ينشرها في أي وقت رغبة بشاهدتها و يمكنك التفاعل معهم من خلال إرسال تعليقات أو ملصقات التعبيرية و العديد من الأشياء الرائعة التي سوف تتعرفون عليها بعد تحميل التطبيق و تجربته .



 المميز في تطبيق Nonolive أنه حصل على شعبية كبيرة  ومنذ أول إنطلاقة لتطبيق في سوق جوجل بلاي يشهد تزايد في عمليات التحميل حتى وصل لأكثر من 10 مليون تحميل و خصتاً وسط النساء في مقتبل العمر ، ما جعل أغلب الدول العربية تستخدمه  و في الأونة الأخيرة أصبحت ألاحظ أن العدي من الرجال بدأت بتحميل برنامج Nonolive  إما على جهاز الحاسوب أو الأندرويد أو الأيفون ، لأنه يمكنك مشاهدة الكثير من الفيديوهات حول أي موضوع تبث عنه بإنتظام وسلاسة ، كل ما عليك هو إنشاء حساب خاص بك بربطه إما بحسابك الجميل أو الفيس بوك و مباشرة سوف تظهر لك جميع الفيديوهات التي تمت مشاركتها من قبل المستخدمين لمتابعتهم.



يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو لكي تتعرف على التطبيق بشكل أفضل:



مميزات تطبيق Nonolive:

يتميز تطبيق Nonolive بالعديد من المميزات

التطبيق مجانى بشكل كامل.

دردشة عبر الفيديو.

يمكنك من خلال التطبيق الحصول على العديد من الجوائز من بينها جوائز نقدية.

إمكانية إستخدام التطبيق على الاجهزة الضعيفة حيث أنه يتطلب إصدار 4.3 أو أكثر من الأندرويد

التطبيق سريع جداً ولا  يقوم بإبطاء الجهاز.

التطبيق صغير الحجم حيث انه حجمه لا يتجاوز 25 ميجا بايت.

الترفيه بالنسبة لك مع العروض الحية.

أسرع وأسهل تطبيق لعمل البث المباشر.

يمكنك إطلاق بث مباشر في أي وقت تريده.

يمكنك أن تفعل أكثر من مجرد الدردشة ومشاهدة.

يمكنك وضع بعض اللمسات في البث المباشر مثل إضافة بعض الموسيقى أو وضع  الفلاتر لتعطى انطباع للفيديوهات 

يمكنك مشاهدة العديد من الألعاب في بث مباشر


مثل لعبة  Rules of Survival و Free Fire  و PUBG Mobile و League of Legends و Minecraft و Clash of Clans و Garena Mobile إلى أخر .....



معلومة إضافية يجب الإنتباه لها و هي معلومة مهمة هذا التطبيق لا يصلح بتحميله للأطفال الأقل من 18 سنة لذلك يلزم بالإشراف الأبوي للأطفال دون الـ18.



التحميل:

لتحميل تطبيق Nonolive  توجد عدة نسخ إما للحاسوب أو لهاتف من نوع الأندرويد أو الأيفون يمكنك تحميل هذه النسخة بشكل مجانى بكل سهولة من خلال رابط التحميل.

تحميل تطبيق نونو لايف  nonolive للكمبيوتر الموقع الرسمي من هنا تحميل.

تحميل تطبيق نونو لايف  nonolive  للاندرويد من هنا تحميل.

تحميل تطبيق نونو لايف  nonolive الايفون من هنا تحميل.


لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.