-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تعرف على إسم و صورة و عنوان منزل من يتصل بك برقم مجهول

تعرف على إسم و صورة و عنوان منزل من يتصل بك برقم مجهول 








لاشك أنك تعاني أيضاً من العديد من المكالمات المجهولة الإسم و المزعجة التي تكون على شكل معاكسات أو مكالمات سخيفة ، و لا تحب أن ترد على هذه الأرقام الغير مسجلة على هاتفك ، لكن في نفس الوقت ينتابك الفضول و تريد أن تتعرف على أصحاب هذه الأرقام مثل معرفة إسم المتصل أو صورته أو حتى المكان الذي يتصل منه .


هذا الأمر يشغل بال الكثير من متخدمي الهواتف الذكية ، و لا يعرفون ما هو الحل ؟ مع أن هنالك العديد من الحلول لتعرف على صاحب الرقم المتصل بك نجد منها مواقع و كذلك تطبيقات ، لكن بالنسبة لي الحل هو إستخدام تطبيق إيكون Eyecon الذي سوف تجد رابط تحميله مباشرة بعد الفيديو أسفل التدونة.



يقوم العديد من الأشخاص بتحميل تطبيق إيكون Eyecon و إستخدامه لمعرفة كل الأرقام التي تتصل بهم و تكون غير مسجلة في قائمة الهاتف ، لأن التطبيق بسيط و سهل الإستخدام فهو غير معقد بالإضافة إلى توفير خيارات عديد مثل إن كان لصاحب الرقم حساب فيس بوك أو حساب الواتساب.



طريقة إستخدام تطبيق إيكون Eyecon:

لتعرف كيفية إستخدام التطبيق و التعرف على أسماء و صور أصحاب الأرقام المجهولة هناك شرط واحد ، و هو أن يكون لك حساب في التطبيق .



ثم سوف تقوم بالدخول لتطبيق و إضافة رقم هاتفك الصحيح لأنه سوف يتم إرسال لك كود مكون من 6 أرقام من أجل تفعيل الحساب ، بعدها يمكنك التعرف على صاحب أي رقم يتصل بك غير مسجل في هاتفك بكل سهولة بالبحث في شريط البحث المتواجد بالأعلى ، تقوم بكتابة الرقم الذي تريد البحث عنه.


يمكنك التعرف على تطبيق إيكون Eyecon من خلال الفيديو و طريقة الصحيحة لإستخدام التطبيق.


لتحميل تطبيق إيكون Eyecon يمكنك الضغط هنا :

تحميل تطبيق إيكون Eyecon للأندرويد التحميل.

تحميل تطبيق إيكون Eyecon للأيفون التحميل.


في الختام :

أتمنى من كل قلبي أن أكون قد وفيقة في شرح لكم هذا التطبيق الذي يبحث عنه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية ، و في الأخير أريد أن أشكركم على التفاعل معنا على القناة و كذللك على المدونة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.