-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 3 تطبيقات للكاميرا والتصوير 2021

أفضل 3 تطبيقات للكاميرا والتصوير 2021





أفضل 3 تطبيقات للكاميرا والتصوير 2021
























كما وعدتكم من قبل في هذه المقالة سوف أشاركم أفضل 3 تطبيقات التي يمكنك الإعتماد عليه لتصوير أو عمل فيديو بجودة رائعة و إحترافية.



فقد أصبح كل مستخدم يمتلك هاتف ذكي همه الأول هو إلتقاط صور و فيديوهات مع الأصدقاء في شاطيء البحر أو حتى مع العائلة و تكون هذه الصور و الفيدوهات بجودة عالية ، لكن للأسف ليس الكل يحصل على مبتغاه لأن أغلب الهواتف التي هي متوفرة في الأسواق و يستخدمها أغلب الشباب تكون دقة التصوير بها منخفضة أو عادية و سبب يرجع إلى إنخفاض أسعارها مقارنه بالهواتف المرتفعة الثمن الي يصعب على الكثير الحصول عليها.




لكن مع تواجد العديد من التطبيقات و البرامج الخاصة بالهواتف الذكية أصبح يمكن التقاط الصور و الفيديوهات عالية الجودة بالعديد من الميزات و الخيارات التي من خلالها أصبحت تنافس الهواتف التي تحتوي على كاميرات إحترافية .



إن الهواتف الدكية الجديدة تأتي مزودة بتطبيق خاص بالكاميرا مثبت مسبقا على الجهاز ، لكن التطبيق لا يكون في المستوى المطلوب للعديد من المستخدمين من أجل إلتقاط صور سلفي أو عمل فيديو و خصتاً في الأماكن التي تكون مظلمة و لا توجد فيه العديد من الميزات التي يحتاجها المستخدم مثل عمل فلتر لصور أو تعديل الألوان و الإضاءة  ما يتسبب في خيبة أمل كبيرة للمستخدم ما يجعله يبحث عن تطبيقات بديلة .



لكن لحسن الحظ أنه توجد العديد من التطبيقات الخاصة بالتصوير التي تمكن من إلتقاط صور و فيديوهات بجودة رائعة حتى و لو كانت جودة  الكاميرا الهاتف متوسطة دون المستوى ،  و تحتوي هذه التطبيقات على العديد من الميزات التي يبحث عنها كل مصور فوتوغرافي من أجل تصوير بطريقة إحترافية مثل إستخدام العديد من فلاتر من أجل تصوير و أيضاً تصوير بجودة HDR  و إمكانية دمج أكثر من صورة في نفس الوقت ... إلخ 




يمكنك مشاهدة الفيديو قبل تحميل التطبيق المناسب الذي سوف يمكنك من إلتقاط صورك بكل إحترافية و بجودة عالية.

الفيديو :






1) التطبيق الأول إسمه : HD Camera كاميرا عالية الدقة:


HD Camera كاميرا عالية الدقة

























تطبيق Caméra HD هو أحد أفضل التطبيقات التي نزلت  في الأونة الأخيرة على متجر التطبيقات  و الي حصل على أكثر من 50 مليون تنزيل، و يرجع ذلك لشعبيته الواسعة ، فهو يقدم العديد من الميزات الرائعة مثل إزالة التشويش أو العيوب أثناء إلتقاط فيديو أو صورة  و يمكنك من تحسين صورك بإستخدام العديد من الأدوات التي يوفرها مجاناً من أجل تحسينها ومشاركتها مع الأصدقاء في مواقع التواصل الإجتماعية.


⬛ أهم الميزات في التطبيق:
⬜ تطبيق مجاني.
⬜ يدعم لأوضاع التركيز.
⬜ إمكانية الكشف عن الوجه
⬜ يحتوي على فلتر معاينة قبل إلتقاط الصور.
⬜ تحسين الإضاءة المنخفضة والخفيفة.
⬜ تسجيل الفيديو بجودة HD.
⬜ يمكن تعديل في تأثيرات اللون و توازنها.

رابط تحميل التطبيق :







2) التطبيق الثاني إسمه : Meilleur ppareil photo أفضل كاميرا:


Meilleur ppareil photo أفضل كاميرا:























يعتبر تطبيق Melleur appareil photo  أحد أفضل التطبيقات التي تساعد في تعديل كاميرا الهاتف و جعلها تبدو كأنها إحترافية ،  مع إمكانية إلتقاط الحركات السريعة حيث يعمل  التطبيق على إلتقاط ما يقارب 50 إطارًا في الثانية ، كما يحتوي على العديد من الفلترات لإزات الضبابية من الصور و الفيديوهات ، و سوف يغنيك عن التطبيق الخاص بالكاميرا الذي يأتي مثبت في الجهاز.


⬛ أهم الميزات في التطبيق: 
⬜ تطبيق مجاني.
⬜ إمكانية كشف الوجه.
⬜ يحتوي على العديد من الأنماط المختلفة.
⬜ تعديل في جودة الكاميرا الأمامية و الخلفية.
⬜ الإنتقال بسهولة من الكاميرا الفيديو إلى صورة شمسية.
⬜ التحكم عن بعد بلمسة واحدة.
⬜ تصوير بجودة HD.
⬜ تسجيل صوتي إختياري عالي الدقة.
⬜ إمكانية المعاينة قبل إلتقاط الصور.
⬜ تعديل الألون حسب الضروف .


رابط تحميل التطبيق :






3) التطبيق الثالة إسمه :  Caméra HD pour Android كاميرا لالروبوت:


Caméra HD pour Android كاميرا لالروبوت























تطبيق Caméra HD pour Android هو تطبيق من بين أفضل كاميرا للتصوير و يمتاز بشهرة  كبيرة بين أغلبية مستخدمي أجهزة الأندرويد حيث أنه يُقوم  بتصور صور بمستوى إحترافي  لا يمكن أن تجدها سوى في هذا التطبيق ، مع إمكانية إضافة العديد من الإضافات الرائعة على الصور بعد إلتقاطها و يوفر لك العديد من الأدوات الإحترافية لتعديل على الصور و كذلك الفديوهات للحصول على صورة واضحة و ذات جودة و دقة عالية بدون أن تكون هنالك عيوب أو تشويش ، فقد تم تحميل التطبيق لأكثر من 10 ملايين عملية تنزيل من متجر جوجل بلاير .


⬛ أهم الميزات في التطبيق:
⬜ التطبيق مجاني.
⬜ الكاميرا والفيديو بجودة عالية.
⬜ تصوير بشكل بانوراما.
⬜ ضبط وضع الشاشة في ليلة و في الغروب.
⬜ ضبط في توازن اللون الأبيض تلقائي أو ساطع أو غائم.
⬜ يحتوي على العديد من الفلترات أتناء التصور.

رابط تحميل التطبيق :



لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا مشاركتنا أراءكم في المقالات المدونة مع الادقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.