-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 3 تطبيقات المواعدة أو الدردشة و التعارف مع الأجانب مجاناً

أفضل 3 تطبيقات المواعدة أو الدردشة و التعارف مع الأجانب مجاناً 




أفضل 3 تطبيقات المواعدة أو الدردشة و التعارف مجاناً




هل تبحث عن أفضل برامج دردشة و تعارف مجانية تكون في المستوى المطلوب من أجل إجراء دردشة مع الأصدقاء و العائلة القريبة و البعيدة  أو الدردشة مع أشخاص غرباء في مختلف الدول الأجنبية ؟



 حسناً إنشاء الله في موضوع مقالتنا لهذا اليوم سوف نشاركم 3 تطبيقات للدردشة و التعارف مع العرب و الأجانب من حنسية أوروبية أو أمريكية أو كندية … و بناء معهم صداقات جديدة في جميع أنحاء العالم .



إذا كنت تجد صعوبة في إختيار أفضل تطبيقات التعارف المجانية التي تساعدك في الدردشة في العديد من الدول الأجنبية سواء هواندا أو بريطانيا أو ألمانية أو فرنسية أو إسبانيا أو كندية أو دول عربية … فإني أقول لك توجد العديد من تطبيقات التعارف المجانية على متجر تطبيقات Play Store لكن للأسف لا تكون أغلب هذه التطبيقات في المستوى المنتضر ، توجد منها من توفر خدمات جيدة للغاية ، و توجد البعض تعتمد على البروفايلات مزورة من أجل فقد جذب أكبر عدد ممكن من المنخرطين.



توجد العديد من التطبيقات و البرامج التي تمكن المستخدم من التواصل و الدردشة بكل سهولة في مختلف أنحاء العالم بطريقة مجانية مع الحفاض على خصوصيته لرسائل و مكالمات و صور و فيديوهات ، و من بين أفضل تلك التطبيقات توجد 3 تطبيقات سوف نشاركم في هذه التدونة.



➖ تعرف أفضل 3 تطبيقات المواعدة أو الدردشة و التعارف مع الأجانب مجاناً 





1 _ تطبيق أروبا شات – Europe Chat : Dating Rooms‏:


Europe Chat  هو تطبيق دردشة في العديد من الدول الأوروبية مجاناً مثل : فرنسا ، إسبانيا ، إيطاليا ، هولندا ، ألمانيا ، السويد ، بريطانيا. اليونان ، البرتغال ... إلى ألخ.


فهو تطبيق بسيطة وسهل الإستخدام كل ما عليك هو فتح غرفة البلد من بين العديد من الدول الأوروبية حيث تريد التعرف على أشخاص والبدء في الدرشة معهم إرسال الرسائل النصية مجانًا لهم ، و المميز في هذا التطبيق زيادة على أنه مجاني فهو يمكنك من إجراء دردشة خاصة للقاء الفتيات أو الأولاد  و تبادل مشاهدة الصور  و تعلم اللغات.


⬜ طريقة التسجيل في التطبيق :


 فقط قم بتحميل التطبيق Europe Chat وقم بتسجيل الدخول إليه بإستخدام حسابك facebook وبدء في الدردشة مع أشخاص من جميع أنحاء أوروبا بكل سهولة و مجانا.


⬜ معلومات إضافية :

إسم على المتجر      :  
السعر                   :  مجاني
الحجم                   :  9.6M
عمليات التثبيت       :  +10,000
الإصدار الحالي      :  9.8
يتطلب الاندرويد     :  4.1 والأحدث
تقييم المحتوى        :   مناسب لمن يبلغ 12 عامًا

رابط تحميل التطبيق من متجر Google Play من هنا.






2 _ تطبيق Hangout - Chat, Meet, Dating :


تطبيق  شات هدوشة يمكن من التعرف على العيد من البنات و شباب مجموعة من الكروبات الجديدة التي تصل في عدد كل مجموعة لأكثر 100 ألف مستخدم ، و يمكنك الدخول إلى مجموعة و الاستمتاع و كذالك يمكنك إجراء دردشة جماعية أو خاصة بمعنا سرية وغيرها من الأمور التي سوف تكتشونها في التطبيق


تطبيق شات هدوشة من أفضل تطبيقات للتواصل والتعارف و بناء صداقات ودردشة العامة في مجموعات ضخمة و إرسال الصور و الفيديو و الصوت و النصوص


⬜ معلومات إضافية :

الاسم في المتجر   :  Hangout - Chat, Meet, Dating

السعر                :  مجاني

الحجم                :  41M

عمليات التثبيت     :  +100,000

الإصدار الحالي     :  1.0.8

يتطلب الاندرويد    : 4.1 والأحدث

تقييم المحتوى       :   مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

رابط تحميل التطبيق من متجر Google Play من هنا.






3 _ تطبيق فضفضة – Fadfadah :


فضفضة هو تطبيق متاح لجميع مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد يمكنك استعماله  بطريقة سهلة و بسيطة جدا من أجل توسيع دائرة أصديقائك في أغلب الدول العربية مثل : العربية السعودية و الإمارات و قطر و الكويت و العراق و مصر و العديد من الدول الأخرى


و يهدف التطبيق إلى التعارف و الدردشة ، حيث أن طريقة إستخدامه هي سهلة  ، إذ ما عليك سوى تحميل التبيق و النقر على تسجيل حساب خاص بك على التطبيق عبر ملئ بياناتك و إضافة صورتك ، بعد ذلك يمكنك البدء في الدردشة عشوائية مع المستخدمين و الذين سوف تجد أغلبهم من دول عربية .


⬜ معلومات إضافية :

الاسم في المتجر    :  
السعر                 :   مجاني و يدعم شراء ترقية الحساب 
الحجم                 :  11M
عمليات التثبيت     :  +50,000
الإصدار الحالي     :  1.11.2
يتطلب الاندرويد    :  4.1 والأحدث
تقييم المحتوى        :   مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

رابط تحميل التطبيق من متجر Google Play من هنا .




يمكنك التعرف على 3 تطبيقات للدردشة التي تطرقنا لها في هذا الموضوع من لال مشاهدة الفيديو:




لقد كانت هذه قائمتنا لـ أفضل 3 تطبيقات مجانية للدردشة و تعارف مع الأجانب و العرب و نتمنى أن تكون هذه التطبيقات قد أعجبتكم ، و إذا كانت تواجهكم أية صعوبات في تحميل إحدى هذه التطبيقات التواصل معنى على البريد الخاص بالمدونة أسفل هذه المقالة من أجل إصلاحه ، و لا تنسوا أننا في مدونة شين يوم نبذل جهداً كبيراً من أجل إيجاد لكم أفضل البرامج و التطبيقات و مشاركتها معكم و نحاول دائماً جمع لكم فقط التطبيقات المجانية.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.