-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق الدردشة zakzak pro للأندرويد و الايفون

 تطبيق الدردشة zakzak pro للأندرويد و الايفون 




تحميل تطبيق الدردشة zakzak pro للأندرويد و الايفون


مرحبا بكم متابعنا الأوفياء في هذه التدونة التي سوف نتطرق لمشاركتكم من خلالها تطبيق دردشة يأتي بإسم تطبيق ZAKZAK Pro هو تطبيق دردشة حية و هو يشتغل على جميع الأجهزة التي تشتغيل على نظام الأندرويد و الأبل ستور ، و هو تطبيق أصبح مشهور بين جميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم من أجل تعرف على أصدقاء جدد و البدء في دردشة معهم  مباشرة في جميع أنحاء العالم و تكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت .



⬜  تطبيق  ZAKZAK Pro للدردشة:

تطبيق  ZAKZAK Pro هو التطبيق الذي يمكن أن يساعدك على التعرف على أصدقاء مختلفين و البدأ التحدث إلى الغرباء عبر دردشة فيديو مباشرة على جهازك الأندرويد أو الأيفون في جميع أنحاء العالم بدون حدود و هو أفضل تطبيق جربته للتعرف على أصدقاء جدد عبر التحدث إلى الغرباء بدردشة فيديو مباشرة و يعتبر تطبيق  دردشة الفيديو زاك زاك برو من أفل تطبيقات الدردشة بإستخدام كاميرا ويب ، و يمكنك إختيار الشخص المناسب الذي تريد إجراء دردشة معه عبر الإنترنت  و البدء في تصفح في الملف الشخصي للآخرين .



⬜ مميزات تطبيق ZAKZAK Pro :

➖ يمكنك عمل دردشة فيديو مباشر مع الغرباء عبر الإنترنت.

➖ يمكنك التعرف على أشخاص جدد وإجراء دردشة فيديو في أي مكان وزمان

➖ سهولة الدردشة  مع الغرباء و العثور على الأصدقاء جدد.

➖ يمكنك إجراء مكالمة فيديو وتحدث مباشر.

➖ يمتاز بميزة  الترجمة ، لن تكون اللغة أبدًا حاجزًا بينك وبين أصدقائك في الدردشة .

➖ التطبيق بعمل تأثير و تسين صورتك تلقائيًا بمجرد التعرف على وجهك في دردشة .

➖ يمكنك التعرف على العديد من النجوم و المشاهير و تفاعل معهم .

➖ إرسل هدايا في الدردشة الحية سواء في الدردشة المرئية أو الدردشة النصية .



فيديو توضحي لطريقة الدردشة في تطبيق zakzak pro لنظام الأندرويد و نظام الأبل ستور.



⬜ تحميل برنامج zakzak pro :

يمكنك تحميل تطبيق ZAKZAK Pro  من خلال أحد الروابط في الأسفل بكل سهولة و البدء في الحديث المباشر مع الغرباء وتكوين صداقات جديدة دون أي قيود و يمكنك أيضاً معاينة ملف تعريف الآخرين من أجل الترف عليهم بشكل أفضل قبل البدء في دردشة حية بالكاميرا .

تحميل تطبيق ZAKZAK Pro من play.google تحميل 

تحميل تطبيق ZAKZAK Pro من apps.apple تحميل 

رابط الموقع الرسمي zakzak



في الأخير أتمنى أن أكون قد وفيقة في شرح لكم كيفية إستخدام تطبيق ZAKZAK Pro و أن يكون هذا التطبيق في المستوى ، و إذا واجهتكم مشكلة في التحميل يمكن التواصل معنا عبر إحدى وسائل التواصل المتوفرة من أجل تعديل الروابط أو إذا كانت لذيكم إسثفسارات يمكن طرحها علينا ، و إنشاء الله سوف يكون الرد في أقرب وقت ممكن بإذن الله تعالى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.