-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيق دردشة فيديو مع الغرباء على مسؤوليتك

أفضل تطبيق دردشة فيديو مع الغرباء على مسؤوليتك




تطبيق دردشة فيديو عشوائية تحدث إلى الغرباء على مسؤوليتك





مرحبا بكل محبي تنزيل أحدث تطبيقات الدردشة و التعارف لجميع الأجهزة ، في هذه المقالة الجديدة  و المميز التي سوف نتعرف من خلالها على أحد أفضل برامج دردشه فيديو عشوائيه للهواتف الذكية الاندرويد ، فإذا كنت عزيزي القارئ مهتم بهذا الأمر فهيا بنا لنتعرف معاً على برامج شات فيديو أقل ما يقال عنه أنه رائع .




إذا كنت شخص اجتماعي وتشعر بالفراغ والكثير من الممل و ترغب في التعرف على الكثير من الاصدقاء الجدد من مختلف أنحاء العالم والاستمتاع بالدردشة معهم و تكوين صداقات جديدة و حقيقة و أيضا تشاركها اهتماماتك يومياتك ، أؤكد لك أن سوف تنبهر من هذا التطبيق الذي سوف نشاركم في هذه المقالة . 




يعد من أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي للاندرويد، كما أنه يحتوي على العديد من الميزات خصتاً أنه يسمح للمستخدم من إجراء مكالمات فيديو عشوائية مع الغرباء و تكوين معهم صداقات جديدة ، و يتيح لك هذا البرنامج أيضاً إظهار موقع أقرب الأشخاص المتصلين بالبرنامج و أيضا المسافة التي تفصل بينكم .





التطبيق يأتي بإسم نابو (Chatspin ) و هو عبارة عن منصة دردشة جماعية و يمكن للمستخدمين إنشاء صور فريدة ومشاركتها مع الآخرين و هو تطبيق سهل الاستخدام يأخذ مساحة صغيرة جيداً من جهازك و قد تم تصميمه ليلائم مع اتصال الانترنت البطئ السرعة.




يمكنك مشاهدة الفيديو التوضيحي الذي تطرقنا من خلاله لشرح كيفية تنزيل التطبيق و الشروع في الدردشة بواسطته ، و أتمنى أن يكون الشرح مفيد و في المستوى :



لتنزيل التطبيق Chatspin المستخدم في الشرح يمكنك الضغط هنا : تحميل الأن .



💢 ملاحظة مهمة  : 

عزيزي الزائر إن هذا التطبيق عباره عن اداه للمساعدة على التواصل و التعارف بقد إجابي فقط للتمكن من إكتشاف ثقافات و ديانات جديد  ، لهذا فإن أي إستخدم التطبيق فيما لا يرضي الله يبقى على مسؤوليتك أنت فقط.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.