-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل تطبيق دردشة فيديو مجاني حول العالم Azar

افضل تطبيق دردشة فيديو مجاني حول العالم






افضل تطبيق دردشة فيديو مجاني حول العالم




مرحبا في مدونة شين يوم اليوم معنا شرح كامل مع تطبيق دردشة فيديو مجاني Azar برنامج ازار هو يساعدك على الدردشة والتحديث مع فتيات او بنات او التحدث مع شباب للتعارف و تكوين صداقة جديدة حول العالم ، وسوف يوفر لك تطبيق Azar دردشة فيديو على الفور في إتصال بملايين الأشخاص الآخرين في الجوار وحول العالم.





⬜ شرح برنامج ازار Azar :


يحتوي على وجهة مستخدم ساهلة التعامل معها ولا توجد بها مشاكل او صعوبة في الاستخدام ، كما أن البرنامج مجاني بشكل كامل مع امكانية الحصول علي مميزات إضافية عن طريق الجواهر ، وتستطيع التواصل مع اليد من الاصدقاء جدد من حول العالم من خلال المراسلة النصية او إجراء مكالمات صوتية او حتي من خلال مكالمات الفيديو العشوائية مع اشخاص مجهولين بطريقة عشوائية من جميع العالم بالإضافة إلى تاثيرات فورية علي الكاميرا في حالة قمة بإجراء مكالمات الفيديو او التقيط الصور و امكانية الترجمة الفورية للمحادثات حتي و ان كانت صوتية أو في دردشة فيديو و ذلك من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي المتوفرة في التطبيق azar وهو يدعم عدد من اللغات من بينها اللغة العربية و الانجليزية.




⬜ كيفية التسجيل في ازار ؟

بنسبة للطريقة التسجيل في التطبيق انه سهل جدا تابع معي : اولا عليك تحميل برنامج ازار azar من الرابط في اسفل المقال للاندرويد أو للايفون ثم الدخول لتطبيق ازار ثم يتيح اليك 3 اختيارات اول اختيار عن طريق الفيس بوك ثاني اختيار عن طريق الجيميل جوجل ثالثا و اخرا عن طريق رقم هاتفك و من بعدها يمكنك التسجيل ثم تكتب اسمك الشخصي ثم تضع صورة لك و تكون لائقة و بهذا تكون أنشأت حساب جاهز انك تبداء اول مرحلة في محادثة على التطبيق



أدعوك للإشترك بقناتي على اليوتيوب مع تفعيل جرس التنبيهات (🔔) لتتوصل بجديد الفيديوهات أنت الأول ولاتنسى الإعجاب بالفيديو تحفزا لنستمر بالنشر الجديد ، فقط عبر الضغط هنا .

يمكنك متابع الفيديو معي كاملا لتتعرف على مميزات كل تطبيق في المقالة ، فرجة ممتعة :

 👇👇👇👇👇👇👇👇👇






⬜ معلومات إضافية عن تطبيق Azar :


العنوان أو الإسم :        Azar‏‏

الحجم              :        71 ميجا بايت

نظام تشغيل      :        يتطلب نظام Android 4.4 والأحدث

الترخيص      :       مجاني ولكنه يتضمن عمليات شراء بداخله

تقييم المحتوى    :       مناسب لمن يبلغ 18 عام فما فوق

اللغات             :       يدعم العديد من اللغات

 



⬜ يمكنك تحميل تطبيق دردشة ازار Azar‏‏ للأندرويد و الأيفون 

= أضغط هنا للتحميل للأندرويد 

= أضغط هنا للتحميل للأيفون

 



في الخاتمة هذا كل شئ في موضوع مقالتنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في مقالة جديد بإذن الله على مدونة شين يوم ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك ولك مني فائق الإحترام والتقدير وجزاك الله خيرا وأي إستفسار تريده ضعه في تعليق داخل المدونة أو أسفل الفيديو .



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.