-->
شين يوم chaine youm   شين يوم  chaine youm
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق للدردشة و تعارف على اصدقاء جدد حول العالم

تطبيق للدردشة و تعارف على اصدقاء جدد حول العالم




تطبيق للدردشة و تعارف


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، هل تبحث عن افضل تطبيقات للدردشة و التعارف لهذه السنة ؟ فتفضل و إبقى معنى على نفس المقالة من أجل التعرف على تطبيق من بين افضل تطبيق دردشة و التعارف وهو تطبيق مجاني يساعدك على التواصل الفوري مع كل من هو مسجل أو لديه حساب على نفس التطبيق , قد اصبح من بين اكثر أنواع البرامج إنتشارا في الوقت الحالي و خصوصاً بين مستخدمي الهواتف الذكية.


لقد أصبحت هذا التطبيقات الخاص بالدردشة و التعارف واحد من بين أهم وسائل التعارف الحديثة في العالم ، فقد أصبح يمكنك التعرف على أصدقاء جدد و ثقافات و ديانات مختلفة ناهيك عن العديد من اللغات التي يمكنك أن تتعلمها و هذه التطبيقات و البرامج أصبحت توفر لكل مستخدميها خاصية الإنفتاح على العالم من خلال هاتفك ، حيث أصبح يمكنك القيام بدردشة بالصوت و الصوت عكس ما كان قبل سنين من الأن ، لقد أصبح يمكن إجراء إتصال من أجل التعارف في مكان يبعد عنك بمئات الألاف الكيلومترات بكل سهولة و إختيار شريك الحياة سواء كان زوج أو زوجة أو فقط من أجل الدردشة و التسلية.


لهذا سوف أشاركم تطبيق خاص بالدردشة و التعارف قد أرسله لي أحد المتابعين على القناة و بعد أن قمة بتجربته أبهرني كثيراً بالمميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق مما جعلني أشاركه معكم إن كنتم من محبي برامج و تطبيقات الدردشة.


إن هذا التطبيق رائع حيث تستطيع من خلاله عمل دردشة صوتية بالفيديو كما ستجد هناك الأف الشخصيات من بينها فتيات و فتيان من أجل الدردشة  التعارف علي الكثيرون دفعة واحدة بعد أن تقوم بفتح حساب على هذه المنصة الخاصة بالتطبيق و هو متاح على نظامي الأندرويد وأيفون iOS ، بالنسبة  لفكرة هذا التطبيق تجد مجموعة كبيرة من الأشخاص بمختلف الأجناس من شتي الدول و مدن العالم ، يمكنك التواصل مع أي شخاص بكل سهولة في العالم في حال كنت ترغبت في إنشاء علاقةجديدة بينك وبينه كما يمكنك أيضاً القيام بإرسال رسالة له وفي حال الموافقة على بدء المحاثة سيتم إنشاء مكان خاص للتعريف و الدردشة.


فيديو لشرح طريقة تسجيل في التطبيق من أجل البدء في الدردشة و التعارف:




مقالات مفيدة قد تهمك:
⬜ أفضل تطبيق للدردشة للكبار (جديد).
⬜ أفضل تطبيق للدردشة مع العرب و الأجانب من كل أنحاء العالم.
⬜ تطبيق زووم zoom لعمل غرفة دردشة جماعية.
⬜ أفضل تطبيق لشات للكبار للعرب.


⬛ تنوع:
هذا التطبيق متنوع الأعضاء ، حيث تجد جميع المستخدمين من كل الأعمار ، الأديان ، الجنسيات ، الاعراق ، و الدول.

⬛ تطور:
التطبيق يقوم دائماً في عمل التطوير مستمر، من أجل أن نرى عملائه راضون بالخدمات الجديدة المقدمة لهم من االتطبيق ، لهذا يسعى دائما أخد بآراء مستخدميه من التعليقات التي تأتيهم  ليقوموا بتطويره و يكون عند حسن ظنهم.

⬛ امان:
يمكنك إستخدام هذا التطبيق بدون الخوف على أمان وخصوصية معلوماتك لأنه يحمي كل مستخدميه بتشفير بياناتهم جيداً.

⬛ مجانية:
يمكنك القيام بالتواصل مع أطراف أخرى مجان تماما ، فلن نطلب منك أبدا الدفع مقابل ذلك ، فقط كل ما عليك هو البحث عن الشخص المناسب ثم ابدأ فى التعرف عليه من بين الجنسين.

بادرو الى تحميل افضل تطبيق دردشة و التعارف لهذه السنة حتى تتسنا لكم الفرصة للتعرف والارتباط وإيجاد شريك حياتكم المناسب .

لاتنسى وضع بصمتك في المقالة بتعليق محفز لنا لنستمر في نشر المزيد على مدونة شين يوم ولا تنسوا شاركتنا أراءكم في المقالات المدونة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تتبع نقرات

جميع الحقوق محفوظة

شين يوم chaine youm

2016

تعريف الارتباط

يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها من قبَلنا ومن قبَل أطراف خارجية. حيث تمكننا بشكل خاص من فهم أداء موقعنا على الويب والتي توفّر لك ميزات على مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة أفضل مع محتويات وإعلانات ذات صلة.